التخطي إلى المحتوى
جمهور كولومبيا تشن حربا على رودريجيز بسبب صديقته هيلجا لوفكاتي
رودريجيز

شن جمهور كولومبيا حرب شارسة على النجم رودريجيز وهو لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني ونجم المنتخب الكولومبي ، وذلك بعد مغادرته الملعب عقب مرور عشرون دقيقة من المواجهة بين السنغال والتي قد إنتهت بفوز كولومبيا بهدف خلال الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم المقامة في روسيا ، واثر تجدد اصابة في الساق والتي قد تعرض لها فى اول مبارياته للبطولة أمام منتخب اليابان.

أعلنت صحيفة ” The Sun ” الإنجليزية ، أن جمهور كولومبيا قد قام بشن هجوم عنيف ضد اللاعب جيميس رودريجيز ، وقد سخرت من مغادرته الملعب خلال مباراة السنغال وقد قامت بإتهامه بالتمارض في سبيل صديقته.

كما نشر عدد من الجمهور تغريدات على موقع التواصل الإجتماعي تويتر والذين قاموا بإتهامه بمغادرة الملعب لرؤية صديقته هيلجا لوفكاتي ، وأكد البعض الآخر من خلال موقع ” تويتر ” بأن رودريجيز قام بمغادرة الملعب نظراً لأن صديقته أخبرته أنها متواجده في المنزل بمفردها وأكد مشجع آخر أنه قد إدعي الإصابة ليذهب لرؤية صديقته.

وأعلن مشجع كولومبي أنها لعبة سية جداً حيث ذهب جيمس خارج الملعب لكي يري هيلجا لوفتكاتي ، كما قام بعض المشجعين بالرد بأنهم لم يشعرون بتواجد رودرجينز فى الملعب منذ إنطلاق المباراة ، حيث أنه قدم أسوأ آداء له منذ بداية البطولة أمام السنغال وأنه لم يكن فى حالته الطبعية وأنه قد يكون بسبب صديقته الجديد هيلجا لوفتكاتي.

أرتبط رودريجيز بعارضة الأزياء هيلجا لوفكاتي عقب الإنفصال عن زوجته دانيلا أوسبينا شقيقة زميله فى فريق كولومبيا ديفيد أوسيينا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *