الرئيسية / استاد العالم / لويس سواريز .. منتخب مصر هو الأقوي لنا في المجموعة الأولي

لويس سواريز .. منتخب مصر هو الأقوي لنا في المجموعة الأولي

اكد اللاعب لويس سواريز نجم نادي برشلونة الإسباني ، ونجم منتخب اورجواي وذلك قبل بدء مباراة يوم 15 من يونيو الجاري والتي سوف تقام ضمن منافسات المجموعة الأولي في بطولة كأس العالم 2018 التي سوف تستضيفها دولة روسيا.

ومن جانبه أكد لويس سواريز خلال تصريحات لصحيفة ” أوباسيون ” في دولة أوروجواي ، أن اللاعب المصري هو المنافس الأقوي لنا ضمن المجموعة الأولي ، وسوف نكون سعداء جداً بتحقيق الفوز على مصر في ظل تواجد لاعب متميز مثل محمد صلاح.

أعلن نجم منتخب أورجواي ” لويس سواريز ” أنه يعتقد بأن منتخب مصر لن يظهر بالمستوي المعهود في حال غياب اللاعب المحترف محمد صلاح وذلك بسبب الإصابة التي ننتظرها ما ستمثل لنا.

وأكد أن منتخب روسيا لن يأتي خصم سهل بل سيكون الأقوي برغم النتائج التي جاءت مؤخراً وهي مخيبة جدا للآمال والتي حققها خلال المباريات الودية التي تم خوضها فى إستعدادات المشاركة في كأس العالم 2018 ، وأنه سوف يكون متسلح بعامل الارض والجمهور ، وأكد ان منتخب السعودية أقل قوة عن منتخب مصر.

عن الاستاد

أحمد مصطفي من مواليد جمهورية مصر العربية ، حاصل على بكالوريوس حاسبات ونظم معلومات وحاصل على بكالوريوس اعلام قسم صحافة ، مسئول تحرير ومراجعة الاخبار ، ومحرر اخباري بموقع الإستاد الرياضي

شاهد أيضاً

رودريجيز

جمهور كولومبيا تشن حربا على رودريجيز بسبب صديقته هيلجا لوفكاتي

شن جمهور كولومبيا حرب شارسة على النجم رودريجيز وهو لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني ونجم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *