التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح يعلن عدم انتقاله صفوف ريال مدريد والبقاء في ليفربول
محمد صلاح يعلن عدم انتقاله صفوف ريال مدريد والبقاء في ليفربول

كشفت صحيفة إنجليزية أن اللاعب المصري محمد صلاح المحترف في نادي ليفربول ، أبلغ زميله فيليب كوتونيو وهو لاعب نادي برشلونة الإسباني عن إعتزامه البقاء مع الريدرز وعدم الانتقال الي صفوف ريال مدريد الإسباني خلال الإنتقالات الصيفية المقبلة.

أكدت صحيفة ” ديلي ستار ” أيضاً أن صلاح قد تحدث مع فيليب مؤخراً وأبلغه بأنه لم ينتقل أبداً لصفوف ريال مدريد ، وذلك بعد إعلان زين الدين زيدان استقالته من منصب المدير الفني للملكي الأبيض يوم الخميس الماضي.

ومن جانبه أعلن محمد صلاح إستغرابة وقلقه الشديد حول مستقبل فريق ريال مدريد وذلك بعد إستقالة زين الدين زيدان ، كما أنه اشار إلي أن اللاعب المصري قد يري أن إدارة لاعبي الريال سوف يعانون من ضغوط خلال الموسم المقبل.

وكشفت ” ديلي ستار ” الصحيفة الثانية في دولة إنجلترا اليوم قد اعلنت عن قرار صلاح بالبقاء في صفوف ليفربول بعد صحيفة  إكسبريس.

كما قرر الزعيم الراحل زين الدين زيدان عن رحيلة عن التدريب لريال مدريد بشكل غير متوقع او مفاجئ ، وذلك بعد ما قام بالنجاح فى قيادة ريال مدريد من أجل الحصول على لقب دوري ابطال اوروبا للمرة الثالثة عشر فى تاريخها والثالة على التوالي، ويأتي ذلك على هامش المؤتمر الصحفى الذى عقد يوم الخميس الماضي في حضور فلورنتينو بيريز ، وهورئيس نادي ريال مدريد الملكي الابيض.

حصد زين الدين زيدان تسعة ألقاب مع ريال مدريد ،ـ وقد تم انضمامهم الي دوري ابطال اوروبا  3 ، و2 كأس السوبر الاوربي ، و2 كأس العالم للأندية ، الدوري الإسباني ، والسوبر الإسباني ، وقام المدرب الفرنسي لريال مدريد في 149 مباراة بكافة المسابقات ، وقد حقق خلالها 104 إنتصار بجانب 29 تعادل ـ ، و 16 هزيمة وقد سجل الفريق 393 هدف ، وإهتزت شباكه بـ 160 هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *