التخطي إلى المحتوى
مدافع ليفربول الإنجليزي يؤكد محمد صلاح فى مستوى رونالدو وميسي
محمد صلاح وروبرتسون

أكد مدافع ليفربول الإنجليزي آندري روبرتسون ، أن اللاعب المصري محمد صلاح في مستوي الأسطورتان ليونيل ميسي لاعب برشلونة ، وكريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الملكي ، وهم اللاعبان الأفضل في العالم خلال اللحظة الحالية.

وكشف ويري روبرتسون خلال التصريحات التي قد نشرتها صحيفة ” ديلي ميرور” الإنجليزي ، أن  اللاعب محمد صلاح سوف يقوم بتسديد أهداف أكثر لكي يسجل بقوة عن الفترة الماضية خلال الموسم الماضي مع ليفربول ، وأن التألق الذى جاء به لن يكون فى موسم واحد فقط مثل العديد من اللاعبين.

أكد اللاعب الإسكتلندي خلال التصريحات الأخيرة أن عدد الأهداف التي سجلها المحترف صلاح لاتصدق ، وهي حدثت معه خلال اسبوعين ، وأكد أنه كان يبحث على الأكثر من ذلك بكثير نظراً للفرص التي قد وصل إليها خلال الفترة الاخيرة.

وأضاف أيضاً وهو يشيد باللاعب المصري الفرعون أن الفرصة التي جاءت لمحمد صلاح كبيرة جدا ولكن الفضل يرجع اللى الله ثم لهذا اللاعب لأنه قد تسبب فى هذا الأمر بقوة وذلك نظراً لتحركاته خلال الفترة الاخيرة.

جاء محمد صلاح بعد الفوز الاخير بجائزة الحذاء الذهبي وهو هداف الدوري الإنجليزي وذلك برصيد 32 هدف ، إلي جانب الفوز بجائزة أفضل لاعب خلال البريميرليج فى أول مواسمه مع نادي ليفربول منذ انتقال من روما الإيطالي.