الرئيسية / استاد العالم / مدرب هوفنهايم يرفض تدريب وقيادة ريال مدريد

مدرب هوفنهايم يرفض تدريب وقيادة ريال مدريد

أكدت بعض التقارير الصحفية رفض جوليان ناجلسمان ” مدرب هوفنهايم ” الألماني تدريب فريق ريال مدريد الإسباني ، وذلك بسبب خلافة المدرب الفرنسي ” زين الدين زيدان ” الذى قد رحل عن تدريب الفريق خلال ايام قليلة.

وجاءت التصريحات لصحيفة ” بيلد ” الالمانية والتي تؤكد أن ريال مدريد قد عرض على ناجلسمان ، وهو صاحب الثلاثون عاما قيادة الفريق الملكي المدريدي بدءاً من الموسم المقبل ، ولكن رفض رفضاً باتاً وهو مازال تحت قيادة فريق هوفنهايم.

يبحث المدريدي الأبيض عن مدرب جديد ، وذلك من أجل قيادة الفريق خلال الموسم المقبل ، بعد رحيل الفرنسي ” زين الدين زيدان ” حيث كان رحيله مفاجئ ، وذلك بعد أيام قليلة من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.

جاءت قائمة المترشحون لخلافة زيدان لتدريب ريال مدريد ، ومنهم المدربين ” ماوريسو بوكيتينو مدرب توتنهام ، ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس ، ماورسيو ساري مدرب فريق نابولي السابق ، وأرسين فينجر مدرب فريق الأرسنال السابق.

عن الاستاد

أحمد مصطفي من مواليد جمهورية مصر العربية ، حاصل على بكالوريوس حاسبات ونظم معلومات وحاصل على بكالوريوس اعلام قسم صحافة ، مسئول تحرير ومراجعة الاخبار ، ومحرر اخباري بموقع الإستاد الرياضي

شاهد أيضاً

رودريجيز

جمهور كولومبيا تشن حربا على رودريجيز بسبب صديقته هيلجا لوفكاتي

شن جمهور كولومبيا حرب شارسة على النجم رودريجيز وهو لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني ونجم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *