التخطي إلى المحتوى
تردد قناة سكار تي في Scare TV 2020 الجديد الفضائية علي القمر الصناعي نايل سات
قناة سكار تي Scare TV

تعتبر قناة سكار تي من أفضل القنوات الأجنبي المتمثلة في تقديم كافة النوعيات من(الأكشن، الرعب، الفانتازيا والمغامرات، الخيال العلمي) فهي من القنوات التي ظهرت قريباً على قمر النايل سات ولكنها أصبحت منتشرة كثيراً نظراً للأفلام الحصرية التي تذاع عليها بعد نزولها بالسينمات، فهي من القنوات التي دخلت في تحديث الترددات لقمر النايل سات لذلك سنتعرف على تردد القناة الجديد.

قناة سكار تي Scare TV

  • لكل شخص يحتاج لمشاهدة أفلام الرعب والسحر ويحب حالة الخوف قدمنا قناة سكار تي بترددها الجديد لعام 2020 على قمر النايل سات المتاحة طوال الوقت إليكم، فهي تنقل أفلام مزيج من الرعب والخيال والدراما تجعلك في حالة من التشويق والإستمتاع طوال مشاهدتها.
  • فهي من القنوات التي لا يمكن مشاهدتها للأطفال نظراً لمشاهد الفزع والخوف التي تبثها بالأفلام.
  • من ضمن الأفلام الأجنبي التي تقدمها والحديثة لعام 2020(لا أحد يعيش، أفلام مصاصي الدماء، أفلام السحر، أفلام الإثارة والخيال التي تجعلك في حالة من التفكير والتشويق لمعرفة النهاية الغير متوقعة).

مميزات قناة سكار تي

  • تقدم القناة محتوى أجنبي مترجم للغة العربية للعديد من الأفلام الجديدة فهي تقوم بالعرض 24 ساعة طوال اليوم.
  • توصلت القناة لمشاهدة الملايين لها يومياً وخصوصاً بتلك الأوقات في أوقات الحظر وعدم نزول المواطنين للخارج مما قدمت القناة أفلام ممتعة لقضاء وقت الإستمتاع بمشاهدة الأفلام.
  • تعتبر القناة من أولى محركات البحث في google)، youtube) على مستوى الوطن العربي ودول الولايات المتحدة الأوربية، كما إنها من القنوات المجانية المتاحة للجميع والغير مشفرة.

تردد قناة  Scare TV  لعام 2020 على النايل سات

بعد التحديثات الأخيرة لقمر النايل سات تم تغيير تردد قناة سكار تي للأحدث لعام 2020 فعليك الآن حذف التردد القديم وإدخال التردد الآتي للإستمتاع بمشاهدة أفضل الأفلام الأجنبي الحديثة طوال اليوم:

التردد: 10872.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز:27500 .