التخطي إلى المحتوى
خطوات اضافة مواليد التموين الجدد علي البطاقات عبر موقع دعم مصر

خطوات اضافة مواليد التموين الجدد،سنحدد لكم الرابط اللازم لاضافة المواليد على البطاقات التموينية المختلفة والتي تجعل من السهولة إضافة أي طفل حديثي الولادة والحصول على الدعم الذي يكون موجود في البطاقة، ولكن الحكومة وضعت مجموعة من الشروط لكل المتقدمين، وكل هذا يمكن عمله من خلال رابط يسمى دعم مصر وتوضح في السطور التالية الخطوات اللازمة لذلك.

إضافة المواليد

في الفترات الماضية كانت خدمة إضافة المواليد في البطاقات خدمة غير موجودة ولكن بعد حدوث الضائقة المادية التي مر بها الأفراد،والكثير من المواطنين فكرت الحكومة في الأمر، وفي النهاية اعلنت الحكومة أنه يمكن إضافة المواليد وذلك في حال إذا كان عدد الأسرة أربعة أفراد فقط، وأن يكون الحد الأقصى للراتب الذي يحصل عليه صاحب البطاقة حوالي الفين جنيه، وفيما بعد قامت الحكومة بطلب المواطنين أن يقدموا على دعم مصر من أجل الحصول على الخدمات، ولكن وقتها نوهت الحكومة على كتابة البيانات كلها بشكل صحيح .

كيفية التقديم على إضافة المواليد

التقديم على إضافة المواليد من خلال الخطوات التى وفرتها الوزارة هو أمر في غاية السهولة حيث تكون الخطوات كالتالي :

البحث عن موقع دعم مصر والدخول إليه هو موقع متميز تم عمله بواسطة وزارة التموين، وذلك حتى يتمكنوا من التقديم على إضافة المواليد.

اختار خدمة اضافه المواليد

سنأتي إلى الخطوة الثالثة وهي كتابة بياناتك والأمر في هذه الخطوة في غاية الدقة ولذلك لابد أن يتم كتابة البيانات بدقة كبيرة حتى لا يحدث خطأ فى البيانات.

قم بالضغط على كلمة ارسال .

واخيرا الخدمات التي تكون إلكترونية وفرت الكثير على المواطنين وخاصة موقع دعم مصر الذي كان له دوره الفعال في الأمر والتقديم على خدمات إضافة المواليد المختلفة والتي تم عملها من أجل الأشخاص الذين يكونون بحاجة إليها.