التخطي إلى المحتوى
التسجيل علي استمارة منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل 2020 في العراق molsa.gov عبر وزارة الشؤون الاجتماعية
استمارة منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل

نتابع معكم رابط التسجيل علي استمارة منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل في العراق 2020 حيث تم طرحها من جانب وزارة العمل والشؤون الإجتماعية في العراق،وذلك من خلال الموقع الإلكتروني ،كما أنه سيجري الإعلان قريباً علي جميع اسماء المشمولين والمقبولين في المنحة الطارئة في كافة أنحاء العراق.

أطلقت الشؤون الإجتماعية في العراق مؤخراً الإستمارة من أجل ان يقوم التسجيل فيها كافة المواطنين الغير قادرين علي الحياة ،والذين لم يجدون فرصة العمل ،وهم في حالة سيئة أو ظروف قاسية أثرت عليهم بشكل كبير،فقد تم إطلاقها من أجل التقديم عليها ،وستقوم الوزارة بالعمل علي إطلاق المشمولين في تلك المنحة بعد أن يتم إليها الجميع.

مرت العراق بظروف اقتصادية سيئة جداً ووضع اقتصادي متردي لذا قامت الوزارة بالتقديم علي ” منحة الطوارئ” لكي تساعدهم في الحصول علي لقمة العيش والتي تسمي ” بالمساعدة الطارئة ” حيث سعت الوزارة لتوفير فرصة العمل أو حياة كريمة لهم في تلك المحنة التي يمرون بها.

أطلقت الاستمارة التي بلغت قيمتها المادية نحو 175 ألف ديناراً وليبدء المواطنين بالتسجيل عليها حيث يصلوا إلي ما يقدر بنحو 150 ألف مواطن في العراق ،وقد يتم التسجيل عليها من خلال وزارة العمل العراقية وبدأ التقديم الكترونيا من المنزل بدون اللجواء إلي أي جهة مختصة من أجل التقديم.

شروط تسجيل استمارة الطوارئ 2020 في العراق

يجب أن يتراوح سن المتقدم مابين 18 وحتي 55 عاماً.

يجب أن لا يكون هناك مصدر داخل او ثابت لدي المتقدمين.

لا يمكن ولا يسمح التسجيل عليها من جانب الطلبة.

يتم التسجيل عليها الكترونيا من خلال الموقع الالكتروني.

يكون هناك اثبات شخصي من الدولة بان المتقدم قد سجل في تلك البطالة.

رابط التسجيل في استمارة منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل في العراق

أرقام استفسار عن منحة الطوارئ والعاطلين عن العمل في العراق

يجب عليث من يبحث عن كافة الاستفسارات او الاستعلام عن تفاصيل المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل او من لم تصلهم تلك الرسائل او في أي مشكلة يواجهونها أن يقوموا بالإتصال بتلك الارقام التي تخص الشؤون الاجتماعية في وزارة العمل عبر هذه الأرقـام :

  • 07708117434
  • 07800756466

 

رابط لتقديم منحة الطوارئ لعام 2020، للتقدم لاســــــــــــــــــــــتمارة منحة الطوارئ اضغط هنا