التخطي إلى المحتوى
مواعيد امتحانات القبول في مدرسة الضبعة النووية 2020-2021
مواعيد امتحانات القبول في مدرسة الضبعة النووية

لقد كشفت وزارة التربية والتعليم مؤخرًا عن موعد امتحانات القبول في مدرسة الضبعة النووية للعام الدراسي 2020-2021،  وذلك للطلاب الذين انطبقت عليهم شروط القبول بالمدرسة وقاموا بتقديم ملفاتهم بالأوراق المطلوبة إلى مديرية التربية والتعليم التابعين لها.

مدرسة الضبعة النووية

تعد مدرسة الضبعة النووية هي مدرسة ثانوية فنية تؤهل الطلاب لدبلوم الفنى الصناعى لمدة 5 سنوات وهي للبنين فقط، وتقع مدرسة الضبعة النووية في مدينة العلمين الجديدة بمطروح بالساحل الشمالي وهي في الجهة الغربية المقابلة لأرض المحطات النووية، ويكون نظام المدرسة نظام الإقامة الداخلي ويكون طوال الأسبوع ويسمح للطلاب بنزول لإجازة يوم الخميس والعودة للمدرسة يوم السبت ويمكن الإستغناء عن هذا الإجازة حسب رغبة الطالب.

مواعيد امتحانات القبول في مدرسة الضبعة النووية 2020-2021 

لقد أوضحت وزارة التربية والتعليم أن امتحانات القبول في مدرسة الضبعة النووية ستكون يومي 26 و 27 مِن شهر يوليو الحالي، على أن تكون الامتحانات بمركز التطوير التكنولوجي بالمديرية التعليمية التابع لها الطالب.

ويجب متابعة موقع وزارة التربية والتعليم (مِن هنا) وذلك لأنه سيتم الاعلان عن أرقام الجلوس مِن خلال الموقع، وقد صرحت أن جميع الطلاب يجب عليهم الالتزام بالإجراءات الوقائية  للحماية من فيروس كورونا.

يجب على جميع الطلاب لبس الكمامة والقفازات المطاطية واستخدام المعقمات التي تحتوي على الكحول وإحضار الأدوات الشخصية الخاصة بهم والحفاظ على مساحة مترين بين كل طالب والآخر للحد مِن إنتشار فيروس كورونا.

لقد عرضنا لكم خلال هذا المقال نبذة عن مدرس الضبعة النووية ونظام الدراسة والإجازة هناك وعرضنا أيضًا مواعيد امتحانات القبول في مدرسة الضبعة النووية 2020- 2021 وكيفية متابعة موقع وزارة التربية والتعليم برابط رسمي لمعرفة أرقام الجلوس.