التخطي إلى المحتوى
موعد صرف راتب الضمان الاجتماعي شهر يوليو 2020 عبر وزارة العمل والتنمية الاجتماعية
موعد صرف راتب الضمان الاجتماعي

يتساءل الكثير مِن المواطنين السعوديين عن موعد صرف راتب الضمان الإجتماعي لشهر يوليو الجاري، حيث أن الكثير مِن المواطنين يحتاجون إليه وذلك بسبب حلول عيد الأضحي المبارك، وقد كشفت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن موعد صرف الراتب.

راتب الضمان الاجتماعي لشهر يوليو 2020

قد أكدت وزارة العمل والتنمية البشرية أنها في الفترة الحالية تقوم بوضع الرواتب في الحسابات البنكية التى سيقوم الموظفين  بسحبها مِنها، وقد أكدت وزارة العمل والتنمية البشرية أن الرواتب سوف تطرح في الحسابات قبل عيد الأضحى وذلك لتوفير الإحتياجات المطلوبة للأسر قبل عيد الأضحى المبارك.

صرف راتب الضمان الاجتماعي لشهر يوليو

لقد كشفت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أن رواتب الضمان الاجتماعي لشهر يوليو قد بدأ طرحها منذ يوم الأربعاء الموافق 22 مِن شهر يوليو الجاري 2020، 1 ذو الحجة الجاري 1441 هـ وقد صرحت أن موعد صرف آخر دفعة مِن راتب الضمان الإجتماعي سيكون الشهر المقبل، وسيكون يوم الصرف بناء على التحديد المبدئي يوم الخميس 20 أغسطس المقبل.

كيف سيتم صرف راتب الضمان الاجتماعي لشهر يوليو

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أن خلال عملية صرف رواتب الضمان الاجتماعي يجب على المواطنين مراعاة الإجراءات الاحترازية أثناء الذهاب لصرف الرواتب وذلك عن طريق ارتداء الكمامة الطبية أو القماش بشرط أن تتناسب مع المعايير الصحية، ويجب إرتداء القفازات والتأكد أنك لست مصاب بالفيروس أو مخالط لحالة إيجابية لعدم إيذاء الغير،يجب التأكد مِن تعقيم يدك باستمرار والحفاظ على مساحة مترين بين كل فرد والآخر للحد مِن أنتشار فيروس كورونا.

لقد عرضنا لكم خلال هذا المقال راتب الضمان الاجتماعي لشهر يوليو  2020 الموعد الذي حددته وزارة العمل والتنمية الاجتماعي لصرف الرواتب والإجراءات الاحترازية اللازم إتباعها أثناء عملية صرف الرواتب.