التخطي إلى المحتوى
نتائج البكالوريا 2020 سوريا “علمي وادبي” بالاسم ورقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية moed.gov.sy
نتائج البكالوريا 2020

نتائج البكالوريا 2020 سوريا،يبحث الكثير مِن أولياء الأمور والطلاب عن نتائج البكالوريا 2020 في سوريا، وبما أن حظر التجوال مستمر بسبب فيروس كورونا سوف تكون النتيجة إلكترونيًا للعلمي والأدبي ويكون هذا عبر موقع وزارة التربية والتعليم الذي سنعرضه لكم خلال المقال.

نتائج البكالوريا 2020 سوريا عبر موقع وزارة التربية

يمكن الدخول إلى رابط وزارة التربية والتعليم السورية عن طريق إتباع الخطوات القادمة،يمكن معرفة نتائج الثانوية العامة البكالوريا السورية مِن خلال الضغط على هذا الرابط (مِن هنا) وإختيار الشهادة (البكالوريا 2020 الدورة الأولى)، ثم تقوم بإختيار الفرع (الادبي، العلمي، التجاري، إلخ…).

بعد ذلك تقوم بإدخال المحافظة الخاصة بالطالب ورقم الاكتتاب الخاص بالطالب والضغط على كلمة بحث والانتظار حتى ظهور النتيجة، يمكن معرفة النتائج مِن خلال الضغط على  رابط آخر (مِن هنا) واختيار نتائج التاسع، ثم كتابة رقم الاكتتاب الخاص بالطالب أو اسم الطالب (حسب الخانة المحددة في الموقع)، بعد ذلك يتم إدخال المحافظة الخاصة بالطالب وقم بالضغط على كلمة بحث وانتظر حتى ظهور النتيجة.

موعد ظهور نتائج البكالوريا 2020 سوريا

لقد صرحت وزارة التربية والتعليم السورية أن نتائج البكالوريا السورية 2020 لم تظهر بعد، لكن هناك احتمالية كبيرة أن تظهر النتيجة الخاصة بجميع الشُعب قبل عيد الأضحى المبارك، كما أعلنت الوزارة أيضًا أن أمتحانات الدورة الثانية ستبدأ منذ الأحد 9 أغسطس القادم وتنتهي يوم الأربعاء 19 أغسطس على أن يكون كافة الطلاب ملتزمين بالإجراءات الاحترازية التى حددتها الحكومة السورية.

لقد عرضنا لكم اليوم نتائج البكالوريا 2020 سوريا عبر موقع وزارة التربية وطريقة الإستعلام عنها مِن خلال موقع وزارة التربية والتعليم وعرضنا موعد ظهور نتائج البكالوريا في سوريا في جميع الشُعب.