التخطي إلى المحتوى

قامت شركة بيبسي بعرض الأسعار الجديدة لمنتجات شركة بيبسي كولا مصر بداية من أول شهر يناير الجاري وهذه الزيادة تضم العديد من المنتجات التابعة للشركة وهي زجاجات التروبيكانا وزجاجات الأمستل كانز ذات الـ 330 مللي وفيما يلي سنذكر مقدار الزيادة التي حددتها الشركة على كل من المنتجين لأن هذا المنتج يواجه إقبالا كثيفا من المواطنين برغم من الأحداث الأخيرة من مقاطعة وغيرها ألا أن الشركة استمرت في زيادة الأسعار لمجموعة من منتجاتها سنأتي على ذكرها فيما يلي وذكر قيمة الزيادة المضافة بعد وصولها إلى الاستهلاك.

الأسعار الجديدة لمنتجات شركة بيبسي كولا مصر في 2024

وقد قامت شركة بيبسي بإضافة هذه الزيادة على المنتجات مثل التروبيكانا والمستل بعد ان قامت وزاره التموين والتجاره الداخليه بإعلان قرارها الذي أتى برقم 217 لعام 2017 والذي تم تعديله بعد ذلك ليصبح القرار رقم 330 لعام 2017 والذي ينص على زيادات جديدة على المنتجات اوضحه شركة بيبسي القيمة المضافة.

يتم احتسابها طبقا لما جاء في بعض الأحكام التابعة للقانون الضريبي والتي تخص القيم المضافة أو زيادة الأسعار والتي تحمل رقم 67 لعام 2017 وذلك ما استندت عليه شركة بيبسي في زيادة أسعارها الجديدة.

زيادة أسعار عبوتي تروبيكانا ومستل

بعد ان قامت شركة بيبسي منذ بضعة شهور وتحديدا في شهر يونيو الماضي بوضع مجموعة من الزيادات على بعض المنتجات التابعة لها كل عبوات الواحد ونص لتر والاثنين ونصف لتر حتى أصبح سعر الزجاجه الواحد ونص لتر 17 جنيه.

  • أما عن الزجاجة ذات الساعه 2:30 لتر فقد وصل سعرها الى 22 جنيها بعد الزيادة ولهذا سنأتي على ذكر العبوتين الأخيرتين تروبيكانا ومستل.
  • أصبح سعر عبوة التروبيكانا بعد الزيادة 11.75 جنيه مؤمن عن إجمالي سعر الصندوق فوصل الى 141 جنيه وعند تسليمه للمحلات فإن سعره لا يزيد ويصبح 140 جنيه كما هو ويحتوي الصندوق على 12 زجاجة.
  • اما عن سعر المستل الكنز ذات الـ 330 مللي فقد تغير سعرها لكي يصير 11.5 جنيه عند وصوله للمستهلك اما عن سعر اجمالي الصندوق كاملا فوصل الى 276 جنيه.