بعد إصابته بوعكة صحية على الهواء.. ياسر جلال يطمئن جمهوره

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

أصيب الفنان ياسر جلال بهبوط في الدورة الدموية أثناء حواره عبر برنامج "ZOOM"، مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "القاهرة الآن" المذاع عبر فضائية "العربية الحدث"، قائلا: "بقولك يا مدام لميس أنا دايخ شوية من بعد الفطار ومش قادر أخد نفسي وجالي نوع من الهبوط مش عارف".

بينما نصحته الإعلامية لميس الحديدي أن يتناول أي مشروب من أجل علاج الهبوط بينما أخبرها جلال أنه سيرد على أسئلتها في جمل صغيرة ومختصرة.

وفى أول تعليق له قال النجم ياسر جلال، إن حالته الصحية جيدة للغاية، وأنه لا صحة لشعوره بأى أعراض مرضية من أى نوع، وأن إصابته بإرهاق سبب له دوار مفاجئ خلال مداخلته التليفزيونية جاء من أثر الصيام مع ارتفاع درجات حرارة الجو، بالإضافة إلى الإجهاد الشديد الذى تعرض له بسبب التصوير المستمر على مدار شهور متتالية.

ويقدم الفنان ياسر جلال مسلسل "الفتوة" ويقوم فيه بدور البطولة ويُعيد المسلسل، الدراما لعصر الفتوات في حي الجمالية، وذلك من خلال شخصية "حسن الجبالي"، الذي يسعى لنصرة الضعفاء والمساكين، فيما يفرض "عزمي" الذي يجسّد دوره الفنان أحمد صلاح حسني، الإتاوات على الناس، وتتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولة الفتوة، أحمد خليل، رياض الخولي، إنعام سالوسة، وليلي أحمد زاهر، وكوكبة من النجوم، من تأليف هاني سرحان واخراج حسين المنياوي يعرض عبر فضائية "الحياة".

جدير بالذكر، أن النجم ياسر جلال تصدر مؤشرات البحث على جوجل وتريندات تويتر بعد حادث محاولة قتل حسن الجبالى، وهى الشخصية التى يجسدها ضمن أحداث مسلسله الرمضانى "الفتوة"، والذى يعرض حصرياً على قناة الحياة، من تأليف هانى سرحان، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج حسين المنباوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق