حقيقية إصابة الفنان أمير كرارة بفيروس كورونا والصور المتداولة

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز

تطارد الشائعات الفنانين دائماً، وفي ظل الأزمة الحالية من أنتشار فيروس “كوفيد-19” المعروف باسم كورونا المستجد، أنتشرت في الساعات القليلة الماضية الشائعات، عقب تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبر عن إصابة الفنان  أمير كرارة، بفيروس كورونا.

نفى النجم الكبير أمير كرارة ما تردد حول تعرضه للإصابة بفيروس كورونا وعزله في حجر في أحد المستشفيات.

وقال كرارة في أول تصريحات مقتضبة حول الشائعة خص بها لموقع "البوابة نيوز": هذا الكلام عار تماماً وليس له أي أساس من الصحة" مضيفا "أنا الحمدلله بخير وده أي كلام".

يذكر أن الفنان أمير كراره شارك في الماراثون الرمضاني السابق بمسلسل الاختيار وحقق نجاحاً كبيرا وردود أفعال واسعة وشارك فى بطولته أحمد العوضى، محمد إمام، آسر ياسين، محمد رجب، أحمد السقا وعدد آخر من الفنانين، تأليف باهر دويدار إخراج بيتر ميمى.

يذكر أن آخر أعمال أمير كرارة كان مسلسل "الاختيار"، الذي عرض في دراما رمضان المنقضي، وجسد خلاله شخصية شهيد الصاعقة أحمد منسي، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح عام 2017.

وشارك في البطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، أحمد فؤاد سليم، مها نصار، ضياء عبدالخالق وعدد من ضيوف الشرف، سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

يشار إلى أن أمير كرارة قدم ملحمة وطنية بمسلسل الاختيار، وعرض فى شهر رمضان الماضى، محققا نجاحا ساحقا، وشارك فى بطولته أحمد العوضى، محمد إمام، آسر ياسين، صلاح عبد الله، محمد رجب، أحمد وفيق، ماجد المصرى، وعدد آخر من الفنانين، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، وتناول العمل قصة حياة أسطورة الصاعقة الشهيد أحمد منسى، قائد الكتيبة 103 صاعقة فى شمال سيناء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق