"الخضري" تنتهي من عرض المسودة النهائية لخطة إعادة الهيكلة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري، عن تقديم عرض المسودة النهائية لخطة إعادة هيكلة الشركة، مساء يوم الخميس 12 نوفمبر / تشرين الثاني 2020م، عبر وسائل التقنية الحديثة، بحضور بعض مساهمي الشركة، وممثل المستشار القانوني وممثل المستشار المالي.

وأوضحت الشركة، في بيان على السوق المالية السعودية "تداول"، اليوم الأحد أن العرض تضمن عدة نقاط، شملت: التحديات وأسباب الخسائر، وخطة إعادة التنظيم المالي للشركة والجدول الزمني، والخطة المقترحة للتحول واستراتيجية الشركة.

وأشارت إلى أن العرض اشتمل على الخطة الاستراتيجية التشغيلية للشركة.

وتابعت: "بعد الانتهاء من تقديم العرض، تم فتح باب الأسئلة والاستفسارات للمساهمين وتوجيهها لمجلس الادارة، وقد تم الرد على جميع الاستفسارات من قبل مجلس إدارة الشركة وممثل المستشار القانوني والمالي".

ولفتت الشركة إلى أن الهدف من هذا الاجتماع هو إيضاح الوضع الحالي للشركة وعرض خطتها لإعادة التنظيم المالي وتطوراته والتأكيد على أهمية دور المساهمين في هذه العملية.

وأعلنت "الخضري"، في شهر أكتوبر / تشرين الأول الماضي، عن قبول استقالة  فواز بن عبد الله الخضري من منصب الرئيس التنفيذي، وتكليف علي بن حسين بن علي آل بو صالح بمهام الرئيس التنفيذي (إضافة إلى مهامه كمدير للعمليات التشغيلية).

ترشيحات:

مساهمو "الخضري" يقرون عزل أعضاء مجلس إدارة ومقاضاة مسؤولين سابقين

"الخضري": تعيين بدر التميمي أميناً لإجراء إعادة التنظيم المالي للشركة

أخبار ذات صلة

0 تعليق