تعلن شركة الأندلس العقارية عن فتح باب الترشّح لعضوية مجلس الإدارة للدورة القادمة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1. مراعاة ما ورد في لائحة سياسات ومعايير وإجراءات العضوية في مجلس إدارة الشركة والمعتمدة بموجب قرار الجمعية العامة العادية المنعقدة في 31/12/2017م (مرفق).

2. إرسال السيرة الذاتية للمرشح موضحاً فيها بياناته الشخصية ومؤهلاته، وخبراته.

3. على المرشح الذي سبق له شغل عضوية مجالس إدارات أية شركات مساهمة أخرى، تقديم بيان بكل شركة، يشتمل على فترة العضوية، وعدد جلسات كل دورة، ونسبة حضوره فيها.

4. على المرشح الذي سبق له شغـل عضوية مجلس إدارة شركة الأندلس العقارية، أن يرفق بيانا من إدارة الشركة عن آخر دورة تولى فيهـا عضوية المجلس، متضمنا عـدد اجتماعات مجلس الإدارة التي تمت خلال كل سنة من سنوات الـدورة وعدد الاجتماعات التي حضرها ونسبة الحضور، وكذلك بيان باللجان الدائمة التي شارك في عضويتها، وعدد اجتماعاتها، ونسبة حضوره فيها، مع بيان للنتائج المالية التي حققتها الشركة خلال كل سنة من سنوات الدورة.

5. على المرشح تعبئة وتوقيع نموذج الإفصاح رقم (3) الصادر من هيئة السوق المالية، وإرفاقه مع طلب الترشيح ، يمكن الحصول على النموذج عبر الرابط

https://cma.org.sa/RulesRegulations/FormsSite/Pages/default.aspx

6. على المرشح إرفاق صورة واضحة من الهوية للأفراد، وكذلك سجل الاسرة (للمتزوج)،أو السجل التجاري للشركات والمؤسسات وأرقام الاتصال الخاصة بالمرشح بما فيها الهاتف والفاكس والبريد الإلكتروني.

7. سيقتصر التصويت في الجمعية العامة التي سيتم تحديد موعدها لاحقاً على من رشحوا أنفسهم لعضوية المجلس وفقاً لتلك الضوابط، وعلى من تمت الموافقة عليه من قبل الجهات المختصة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق