الوطنية للبناء والتسويق توقع مذكرة للاستحواذ على "أجيج للصلب" بـ180 مليون ريال

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض - مباشر: أعلنت الشركة الوطنية للبناء والتسويق عن توقيع مذكرة تفاهم للإستحواذ على كامل حصص شركة "أجيج لصناعة الصلب ومشتقاته" والمقدرة بمبلغ 180 مليون ريال والتي تعمل في قطاع صناعة الحديد الصلب . 

وأوضحت الشركة في بيان لها اليوم الإثنين على "تداول"، أن المذكرة مدتها 3 أشهر من تاريخ توقيعها.

كما أشارت إلى أنه سيتم تحديد الأثر المالي النهائي لهذه الصفقة لاحقاً، في حال تم توقيع الاتفاقية النهائية الملزمة للبيع، وسينعكس على الفترة المالية التي سيتم بها توقيع الاتفاقية النهائية. 

وأضافت "الوطنية للبناء والتسويق" أن مجلس إدارتها قد تلقى هذا العرض المبدئي اليوم الاثنين الموافق 30 نوفمبر 2020م، وتم قبول هذا العرض وتوقيع مذكرة تفاهم مبدئية بهذا الخصوص، مبينة أنه سيتم الإعلان لاحقاً عن أي تطورات تتعلق بهذه الصفقة. 
 
وقال رئيس مجلس لإدارة السيد فهد ثنيان فهد الثنيان بصفته ممثل للشركة الوطنية للبناء و التسويق و أحد كبار مساهمي الشركة - بوجود علاقة شراكة مع شركة اجيج لصناعة الصلب حيث يملك السيد فهد ثنيان الثنيان ما نسبته 100% من قيمة الشركة، مبينة أنه سوف يتم الإعلان لاحقاً عن أي تطورات تتعلق بهذه الصفقة.

ولفتت الشركة إلى أن  مجلس إدارة الشركة الوطنية للبناء و التسويق قد تلقى هذا العرض المبدئي يوم الاثنين الموافق 30 نوفمبر 2020م ، وتم قبول هذا العرض وتوقيع مذكرة تفاهم مبدئية بهذا الخصوص.

ترشيحات:

هيئة السوق السعودية تغرم الوطنية للبناء والتسويق 40 ألف ريال

الوطنية للبناء والتسويق توقع عقد تسهيلات مع مصرف الإنماء بـ15 مليون ريال

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق