أمير الكويت يتوجه للسعودية غداً لحضور القمة الخليجية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الكويت - مباشر: يتوجه أمير دولة الكويت، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، غداً الثلاثاء، إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وذكرت وكالة الأنباء الكويتية "كونا"، إن الأمير سيترأس وفد دولة الكويت في اجتماع الدورة الـ(41) للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، والمُزمع عقدها في محافظة العلا.

كان رئيس مجلس الشورى السعودي، عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، قال اليوم إن خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، يضع قضية وحدة الصف الخليجي واستمرار منظومة مجلس التعاون ونجاحها في مقدمة أولويات اهتماماته.

وقالت الأمانة العامة لدول "التعاون"، أمس، إن عقد القمة الخليجية الـ(41) يوم الثلاثاء في السعودية، يأتي في ظروف استثنائية.

وأوضح الأمين العام لمجلس التعاون، نايف فلاح مبارك الحجرف، في بيان الأمانة العامة، أن انعقاد الدورة الـ(41)، على الرغم من الظروف الاستثنائية، يؤكد حرص قادة دول المجلس في الحفاظ على المجلس كمنظومة متماسكة، قادرة على تجاوز الصعوبات والتحديات، وتعزيز مسيرته التكاملية في المجالات كافة.

وتستضيف المملكة العربية السعودية غداً الثلاثاء، القمة الخليجية للمرة العاشرة في تاريخ القمم الخليجية في مسيرة مجلس التعاون.

ترشيحات:

"المدار للتمويل" تشتري عقاراً بقيمة 1.06 مليون دينار

التباين يسود بورصة الكويت عند الإغلاق.. و9 قطاعات باللون الأحمر

صدور حكم لصالح "معادن" الكويتية بقيمة 247.2 ألف دينار

التراجع يغلب على الدينار الكويتي خلال 2020

أخبار ذات صلة

0 تعليق