"المعمر" تعلن سياسة توزيعات الأرباح.. ومواعيد نشر نتائجها المالية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة المعمر لأنظمة المعلومات (ام اي اس)، اليوم الثلاثاء، عن إقرار مجلس إدارة الشركة، سياسة توزيعات الأرباح للأعوام 2021م، 2022م و2023م، ومواعيد نشر نتائجها المالية.

وأوضحت الشركة، في بيان للسوق المالية السعودية، أنه سوف يتم عرض سياسة توزيعات الأرباح، خلال اجتماع الجمعية العامة القادم لاعتمادها.

وأشارت إلى أنها تستهدف بهذه  السياسة الحفاظ على حد أدنى من التوزيعات للسهم الواحد على أساس 45% من الأرباح الصافية سنوياً، على ان يتم التوزيع بشكل نصف سنوي.

كما بينت أن سياسة توزيعات الأرباح ستكون قابلة للتغيير بناء على أية تغييرات جوهرية في استراتيجية الشركة أو أية التزامات لجهات تمويلية قد تنشأ على الشركة مستقبلاً.

وأكدت "المعمر" أنها تستهدف من خلال هذه السياسة الى الموازنة بين التوزيعات النقدية والاستمرار في دعم و توسع القاعدة الرأسمالية للشركة بما يتناسب مع حجم النمو المتوقع و التوسع في الأعمال.

من ناحية أخرى، أعلنت شركة المعمر لأنظمة المعلومات، اليوم الثلاثاء عن مواعيد نشر نتائجها المالية السنوية للعام 2020م والنتائج الربع سنوية المراجعة والمدققة لعام 2021م على موقع السوق المالية السعودية (تداول).

وأوضحت الشركة أنه سيتم نشرالنتائج المالية السنوية لعام 2020 م بتاريخ 21 فبراير / سباط 2021، ونشر نتائج الربع الأول لعام 2021م، في 25 أبريل / نيسان 2021.

كما لفتت إلى أنه من المتوقع نشرنتائج الربع الثاني لعام 2021 م بتاريخ 25 يوليو / تموز 2021، ونشرالنتائج للربع الثالث 2021 م في 25 نوفمبر / تشرين الثاني 2021.

وأكدت الشركة أنه من الممكن نشر النتائج الأولية قبل تلك المواعيد، وأن المواعيد المشار اليها هي مستهدفات للشركة وستعمل على تطبيقها ما لم تطرأ أية ظروف معيقة.

وأعلنت الشركة، أمس الاثنين، عن توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية عن النصف الثاني للعام المالي 2020م، بقيمة 22 مليون ريال، بواقع  1.1 ريال للسهم.

ترشيحات:

"المعمر" تنهي اتفاقية للاستحواذ على 75% من بصمة للاستشارات دون اتفاق

"المعمر" توقع اتفاقية تمويل إسلامي مع "الراجحي" بـ500 مليون ريال

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق