"الخضري" تعين علي بن حسين آل بو صالح رئيساً تنفيذياً للشركة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري، اليوم الخميس، عن موافقة مجلس الإدارة على تعيين علي بن حسين آل بو صالح رئيساً تنفيذياً للشركة.

وأوضحت الشركة، في بيان للسوق المالية السعودية "تداول"، علي بن حسين آل بو صالح سيباشر عمله بمنصب الرئيس التنفيذي اعتباراً من اليوم الخميس 7 يناير / كانون الثاني 2021.

وأشارت إلى أن "بو صالح" تخرج في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بدرجة بكالوريوس في علوم الهندسة الكهربائية عام 1994، ولديه أكثر من 26 عاماً من الخبرات المتنوعة في عدة مجالات منها الطاقة والإنشاءات والبنية التحتية والخدمات وقطاع النفط والغاز والبتروكيماويات في القطاعين العام والخاص

كما لفتت إلى أن الرئيس التنفيذي الجديد لديه خبرة قوية في التخطيط المالي والاستراتيجي وإدارة المخاطر وتطوير الأعمال.

كما أعلنت الشركة اليوم الخميس كذلك، عن موافقة مجلس الإدارة على استقالة نائب رئيس مجلس الإدارة سعيد بن جابر القحطاني، من منصبه وذلك لارتباطات شخصية.

وأعلنت الشركة، بتاريخ 21 أكتوبر / تشرين الأول 2020، عن قبول استقالة الرئيس التنفيذي فواز بن عبد الله الخضري، وتكليف علي بن حسين بن علي آل بو صالح بالمنصب.

وكشفت "الخضري"، يوم الأحد الماضي، عن تعيين مكتب استشاري للقيام بأعمال التدقيق فيما يتعلق بمسؤولية مجلس الإدارة السابق والادارة التنفيذية السابقة استكمالاً للأعمال والإجراءات التي اتخذتها إدارة الشركة الحالية تجاه هذا الأمر.

وكانت الشركة أعلنت، في ديسمبر / تشرين الثاني الماضي، عن سحب 10 مشاريع مختلفة من ضمن المشاريع التي سبق أن تم ترسيتها على الشركة ولم يتم الإفصاح عن سحبها في حينه من قبل الإدارة السابقة.

ترشيحات:

"الخضري" تتوقع نشر القوائم المالية للعام 2018 خلال شهر

"الخضري" تنتهي من عرض المسودة النهائية لخطة إعادة الهيكلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق