تعلن الشركة الوطنية للتربية والتعليم عن قرار مجلس الإدارة بتاريخ 14-01-2021 م بتقديم خصومات على الرسوم الدراسية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي لجميع الطلاب والطالبات في مختلف المراحل التعليمية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تعلن الشركة الوطنية للتربية والتعليم عن قرار مجلس الإدارة بتاريخ 14-01-2021 م عن استمرارها بتقديم خصومات على الرسوم الدراسية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 2021/2020 لجميع الطلاب والطالبات في مختلف المراحل التعليمية. حيث يأتي هذا القرار تزامناً مع إعلان وزارة التعليم عن بداية الفصل الدراسي الثاني بالدراسة عن بعد ومن منطلق حرص الشركة على مشاركة أولياء الأمور في تحمل الأعباء الناجمة من تفشي وباء كورونا وتقديرا لعملاء الشركة وللمحافظة على قاعدة الطلبة في المجمعات التعليمية التابعة للشركة بما يخدم تحقيق مستهدفات النمو للشركة على المدى البعيد. حيث ستقوم المدارس التابعة للشركة بتقديم خصومات تبدأ من 50% لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي وخصومات بنسبة 10% الى 30% للصفوف والمراحل التعليمية المتبقية، من الرسوم الدراسية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 2020-2021م.

كما تؤكد الشركة جاهزيتها التامة لتقديم خدماتها التعليمية عن بعد لجميع الطلاب والطالبات من خلال المنصات التعليمية الافتراضية وقدرتها على تقديم كامل خدماتها بأتم وجه.

إلا انه سوف يترتب على هذا القرار أثر مالي على النتائج المالية للشركة خلال العام المالي الحالي، ويتعذر حالياً تحديد حجم هذا الأثر نظرا لكونه متغير حسب اعداد الطلبة في المراحل الدراسية خلال الفصل الدراسي الثاني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق