تعلن الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك) عن آخر التطورات بشأن توقيع مذكرة تفاهم (غير ملزمة) مع شركة دافا الزراعية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بند توضيح مقدمة إشارة لإعلان الشركة الوطنية للتنمية الزراعية ("نادك") والمنشور على موقع تداول بتاريخ 24-07-1442هـ الموافق 8 مارس 2021م بخصوص توقيع مذكرة تفاهم (غير ملزمة) مع شركة دافا الزراعية ("دافا") فيما يتعلق باحتمالية قيام نادك بالاستحواذ على كامل رأس مال دافا أو بعض أصولها ("المذكرة").

تود نادك أن تعلن أنه على الرغم من انتهاء مدة المذكرة وفقًا لبنودها، تواصل نادك إجراء الدراسات المالية والفنية والقانونية للأصول ذات الصلة، كما أن المناقشات مع دافا لا تزال جارية من أجل إنهاء المفاوضات والتوصل أيضًا إلى اتفاق مبدئي مع المقرض فيما يتعلق بتمويل صفقة الاستحواذ المحتملة.

الحدث الذي سبق إعلانه تعلن الشركة الوطنية للتنمية الزراعية "نادك" عن توقيع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركة دافا الزراعية "دافا" فيما يتعلق باحتمالية قيام نادك بالاستحواذ على كامل رأس مال دافا أو بعض أصولها. تاريخ الاعلان السابق على موقع السوق المالية السعودية (تداول) 1442-07-24 الموافق 2021-03-08 نسبة الانجاز المتحقق لا ينطبق. التاريخ المتوقع للانتهاء من الحدث حتى يتم استكمال الدراسات المالية والفنية والقانونية للأصول ذات الصلة ويتم التوقيع على الاتفاقية النهائية بين الطرفين. اسباب التأخر عن التاريخ المعلن سابقاً لا ينطبق. التكاليف المرتبطة بالحدث وهل تغيرت ام لا مع ذكر الاسباب التكاليف المرتبطة بالحدث لم تتغير. آثر التأخير على النتائج المالية للشركة ليس هناك أي أثر مالي لاستمرار المفاوضات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق