"وفا للتأمين" تحدد موعد نشر نتائجها المتأخرة.. وتمدد تكليف الرئيس التنفيذي

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض ـ مباشر: أعلنت الشركة السعودية الهندية للتأمين التعاوني (وفا للتأمين)، اليوم الاثنين، عن التواريخ المتوقعة لنشر القوائم المالية المتأخرة، وتمديد تكليف عايد عصري العنزي بمنصب الرئيس التنفيذي.

وأوضحت الشركة، في بيان للسوق المالية السعودية "تداول"، أنه من المتوقع نشر النتائج المالية السنوية لعام 2019م، قبل 28 فبراير / شباط 2021، ونشر نتائج الربع الأول لعام 2020، قبل نهاية مايو / أيار المقبل.

وتوقعت الشركة نشر النتائج المالية الأولية للربع الثاني والنصف الأول من عام 2020، قبل نهاية يونيو / حزيران، 2021، على أن يتم نشر نتائج الربع الثالث وفترة التسعة أشهر، قبل نهاية شهر يوليو تموز المقبل.

ولفتت الشركة إلى أن تأخر نشر النتائج عن المواعيد السابقة، يعود لاستقالة رئيس لجنة المراجعة السابق، مما أدى لعدم اكتمال النصاب القانوني للجنة مما أدى لتعذر الإنتهاء من مراجعة القوائم المالية السنوية للعام المالي 2019م.

وتم تعيين رئيس جديد للجنة المراجعة بعد الحصول على عدم ممانعة الجهات المختصة بتاريخ 20 يناير / كانون الثاني 2021.

وأعلنت (وفا للتأمين)، في بيان مستقل، عن قرار مجلس الإدارة بالتمرير، باعتماد تمديد تكليف عايد عصري العنزي في منصب الرئيس التنفيذي للشركة لمدة 6 أشهر إضافية غير قابلة للتمديد، استناداً لعدم ممانعة البنك المركزي السعودي.

وأشارت إلى أن عايد العنزي يشغل منصب الرئيس التنفيذي المكلف للشركة، وكان يشغل منصب مشرف الشؤون القانونية في الشركة منذ عام 2013م ولديه خبرة في الشؤون القانونية والإدارية. 

وتخضع الشركة حالياً لإجراء إعادة التنظيم المالي بموجب نظام الإفلاس السعودي.

ترشيحات:

هيئة السوق السعودية تفرض غرامة 500 ألف ريال على مجلس إدارة سابق لـ"وفا للتأمين"

"وفا للتأمين" تتواصل مع الدائنين لسداد الدفعة الأولى من الديون

أخبار ذات صلة

0 تعليق