المياه الوطنية السعودية: تشغيل شبكات لخدمة 8 آلاف مستفيد بـ39 قرية في جازان

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض ـ مباشر: بدأت شركة المياه الوطنية السعودية، ممثلة بالإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة جازان في تشغيل شبكات المياه في 39 قرية بمركز الحميراء بمحافظة العارضة.

وأوضح مدير عام خدمات المياه بمنطقة جازان بندر بن ناصر جبر، بحسب بيان من شركة المياه الوطنية، اليوم الخميس أن تشغيل الشبكات يأتي ضمن حرص الإدارة على زيادة نسب التغطية للخدمات المائية، ومواكبة الطلب المتزايد على خدمات المياه، ورفع الكفاءة التشغيلية في نقل وتوزيع المياه.

وبين أن إجمالي أطوال الشبكات والخطوط الناقلة للمياه المنفذة بلغت 130 كم طولي، إضافة لتنفيذ نحو 830 توصيلة منزلية، وخزاني مياه بسعة 4100 م3، ستسهم في توفير المياه لأكثر من 8 آلاف مستفيد، بما يسهم في الاستغناء عن 800 رحلة صهريج سقيا شهرياً.

وأشار جبر إلى أن أبرز القرى المستفيدة: (الحميراء، حمر، الحقو، النواصرة، العشوة، المرقية، الردحة، الدحر، الشريفيات، النبيعة، الحنبة، الخضيرة، الدقيقة، خالفة الخسعى، الدمون، القراهبة، المجرف، الشارة، المسرار.. وغيرها من القرى).

ودعا مدير عام خدمات المياه في منطقة جازان المستفيدين من خدمات المياه بمركز الحميراء بمحافظة العارضة لطلب جميع الخدمات من خلال المنصة الإلكترونية لشركة المياه الوطنية الفرع الإلكتروني.

ترشيحات:

"نزاهة" السعودية: التحقيق مع 411 متهماً بقضايا جنائية وإيقاف 65 مواطناً ومقيماً

الحبوب السعودية تعتمد سعر شراء القمح من المزارعين المحليين

أخبار ذات صلة

0 تعليق