السيسي يتسلم رسالة خطية من العاهل السعودى

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة - مباشر: "استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس، عصام بن سعيد، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء السعودي وذلك بحضور عباس كامل رئيس المخابرات العامة، وأسامة نقلي سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة.

وصرح بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، في بيان صادر اليوم الخميس، بأن  عصام بن سعيد نقل رسالة للرئيس السيسي من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وذكر راضي، أن الرسالة تناولت عدد من موضوعات التعاون الثنائي، كما تضمنت التأكيد على عمق العلاقات التاريخية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، وحرص المملكة على تعزيز أطر التعاون الاستراتيجي بين البلدين على مختلف الأصعدة، ومواصلة مسيرة العمل المشترك والتنسيق المكثف مع مصر إزاء مختلف القضايا الإقليمية والدولية.

من جانبه؛ طلب الرئيس السيسي نقل تحياته إلى العاهل السعودي، وسمو ولي العهد، مؤكداً على الخصوصية الاستراتيجية التي تتسم بها العلاقات المصرية السعودية وما تمثله من ركيزة لاستقرار المنطقة العربية بأسرها، لا سيما في ضوء الظروف الدقيقة التي تمر بها الدول العربية والتحديات المختلفة التي تواجهها.

وذكر راضي، بأنه تم التوافق خلال اللقاء  على استمرار تطوير التعاون والتشاور البناء بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات، لتحقيق المصلحة المشتركة للشعبين المصري والسعودي، فضلاً عن تدعيم أواصر التضامن العربي.

 ترشيحات..

الوزراء المصري يكشف حقيقة تأجيل الدراسة

يتضمن رسوماً.. النص الكامل لتعديلات قانون المرور بمصر بعد إقراره من مجلس النواب

"ثمار للأوراق المالية" تقرر زيادة رأس المال عبر أسهم مجانية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق