16 مايو..مساهمو "وفرة" يناقشون زيادة رأس المال 200% بطرح أسهم حقوق أولوية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض ـ مباشر: قرر مجلس إدارة شركة وفرة للصناعة والتنمية، عقد اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول)، مساء يوم الاثنين 16 مايو / أيار 2022، عن طريق وسائل التقنية الحديثة، للتصويت على زيادة رأس المال بطرح أسهم حقوق أولوية.

وأوضحت الشركة، في بيان على تداول السعودية، اليوم الاثنين أن جدول أعمال الجمعية يتضمن التصويت على توصية مجلس الإدارة بزيادة رأسمال الشركة بنسبة 200% من 77.17 مليون ريال إلى 231.51 مليون ريال.

وبينت الشركة أن أحقية زيادة رأس المال للمساهمين المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية.

وأشارت إلى أن ال زيادة رأس المال تهدف إلى تمويل التوسّع في نشاطات الشركة، وأتمتة خطوط الإنتاج، والاستغلال الأمثل لانتشار علامتها التجاريٍة لتغطي كافة مناطق المملكة، والذي من المتوقع أن يعود على الشركة بالربح ويصل بها لتحقيق أهدافها.

ويتم التصويت خلال الجمعية على تعديل عدد من المواد بالنظام الأساسي للشركة، إلى جانب مناقشة بقية الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق