إعلان شركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية ( الاجتماع الأول )

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1. الموافقة على تقرير مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31/03/2022 م.

2. الموافقة على القوائم المالية عن العام المالي المنتهي في 31/03/2022 م.

3. الموافقة على تقرير مراجع الحسابات عن العام المالي المنتهي في 31/03/2022 م.

4. الموافقة على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن أدائهم خلال العام المالي المنتهي في 31/03/2022 م.

5. الموافقة على صرف مبلغ 1,800,000 ريال سعودي مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31/03/2022 م.

6. الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين المجموعة وشركة المراكز العربية والتي لأعضاء مجلس الإدارة الأستاذ/ فواز عبدالعزيز الحكير والأستاذ/ عبدالمجيد عبدالعزيز الحكير والأستاذ/ عمر عبدالعزيز المحمدي والأستاذ/ محمد رفيق مراد مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عبارة عن مدفوعات إيجارات عقارية، علمًا أن مبلغ التعاملات للسنة المالية المنتهية في 31 مارس 2022م هي 424,146,097 ريال سعودي، وتجدر الإشارة أيضاً إلى أن تلك التعاملات تتم على أساس تجاري (ولا يوجد أي شروط تفضيلية).

7. الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين المجموعة وشركة فاس السعودية القابضة والتي لأعضاء مجلس الإدارة الأستاذ/ فواز عبدالعزيز الحكير والأستاذ/ عبدالمجيد عبدالعزيز الحكير والأستاذ/ عمر عبدالعزيز المحمدي والأستاذ/ عبدالمجيد عبدالله البصري والأستاذ/ محمد رفيق مراد، مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عبارة عن تحويل رصيد مستحق من استبعاد شركة تابعة، علمًا أن مبلغ التعاملات للسنة المالية المنتهية في 31 مارس 2022م هي 75,000,000 ريال سعودي، وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن تلك التعاملات تتم على أساس تجاري (ولا يوجد أي شروط تفضيلية).

8. الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين المجموعة وشركة فاس السعودية القابضة والتي لأعضاء مجلس الإدارة الأستاذ/ فواز عبدالعزيز الحكير والأستاذ/ عبدالمجيد عبدالعزيز الحكير والأستاذ/ عمر عبدالعزيز المحمدي والأستاذ/ عبدالمجيد عبدالله البصري والأستاذ/ محمد رفيق مراد، مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عبارة عن مصروفات مدفوعة بالنيابة عن الشركة، علمًا أن مبلغ التعاملات للسنة المالية المنتهية في 31 مارس 2022م هي 8,825,525 ريال سعودي، وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن تلك التعاملات تتم على أساس تجاري (ولا يوجد أي شروط تفضيلية).

9. الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين المجموعة وشركة المراكز المصرية للتطوير العقاري والتي لأعضاء مجلس الادارة الأستاذ/ فواز عبدالعزيز الحكير والأستاذ/ عبدالمجيد عبدالعزيز الحكير مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عبارة عن مدفوعات إيجارات عقارية، علمًا أن مبلغ التعاملات للسنة المالية المنتهية في 31 مارس 2022م هي 5,984,195 ريال سعودي، وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن تلك التعاملات تتم على أساس تجاري.

10. الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين المجموعة وشركة هاجن المحدودة والتي لأعضاء مجلس الإدارة الأستاذ/ فواز عبدالعزيز الحكير والأستاذ/ عبدالمجيد عبدالعزيز الحكير مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عبارة عن خدمات طباعة وإعلان، علمًا أن مبلغ التعاملات للسنة المالية المنتهية في 31 مارس 2022م هي 4,577,100 ريال سعودي، وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن تلك المعاملات تتم على أساس تجاري. (ولا يوجد أي شروط تفضيلية).

11. الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين المجموعة وشركة الفريدة للوكالات التجارية والتي لعضو مجلس الإدارة الأستاذ/ عبدالمجيد عبدالعزيز الحكير مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عبارة عن مصاريف للأعمال والخدمات، علمًا أن مبلغ التعاملات للسنة المالية المنتهية في 31 مارس 2022م هي 3,793,249 ريال سعودي، وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن تلك المعاملات تتم على أساس تجاري. (ولا يوجد أي شروط تفضيلية).

12. الموافقة على اشتراك عضو مجلس الإدارة عبدالمجيد بن عبدالعزيز الحكير في عمل منافس لأعمال الشركة.

13. الموافقة على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة الحادية والسبعين من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة أو حتى نهاية دورة مجلس الإدارة المفوض أيهما أسبق، وفقاً للشروط الواردة في الضوابط والإجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذًا لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق