رسالة من خادم الحرمين الشريفين للعاهل الأردني تؤكد دعمه في مواجهة التحديات

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – مباشر: استقبل نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين في المملكة الأردنية الهاشمية، أيمن الصفدي، اليوم الثلاثاء، وزير الخارجية السعودي، الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله.

ووصل وزير الخارجية السعودي إلى عمَان أمس، وفقا لبيان صادر عن الخارجية الأردنية، حاملا رسالة من خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود؛ إلى العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

وأكد خادم الحرمين الشريفين، وقوف المملكة العربية السعودية إلى جانب الأردن في مواجهة جميع التحديات ودعمها كل الخطوات التي يتخذها جلالته لحماية أمن واستقرار الأردن ومصالحه.

وشدد وزير الخارجية السعودي لنظيره الأردني، عمق العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط المملكتين وقيادتيهما، والعمل المستمر على تطويرها في مختلف المجالات السياسية والأمنية والاقتصادية والتنموية، وأن أمن المملكتين الشقيقتين واستقرارها واحد لا يتجزأ، وأنهما يقفان معاً في مواجهة كل التحديات.

وشدد الطرفان، عمق العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط المملكتين وقيادتيهما، والعمل المستمر على تطويرها في مختلف المجالات السياسية والأمنية والاقتصادية والتنموية، وأن أمن المملكتين الشقيقتين واستقرارها واحد لا يتجزأ، وأنهما يقفان معاً في مواجهة كل التحديات.

واستعرض الوزيران التطورات في المنطقة وسبل التعامل معها بما يخدم المصالح المشتركة والقضايا العربية ويكرس الأمن والاستقرار.

ترشيحات:

خادم الحرمين يؤكد دعم إجراءات الملك عبدالله الثاني لحفظ أمن الأردن

ولي العهد السعودي يؤكد للملك عبدالله الثاني التضامن الكامل لحفظ استقرار الأردن

أخبار ذات صلة

0 تعليق