تدعو شركة أيان للاستثمار مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) عن طريق وسائل التقنية الحديثة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1. التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2020م.

2. التصويت على القوائم المالية للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2020م.

3. التصويت على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2020م.

4. التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2020م.

5. التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الأول و الثاني والثالث والسنوي من العام المالي 2021م والربع الاول من العام المالي 2022م، وتحديد أتعابه.

6. التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة محمد عبدالله العثمان للمقاولات إحدى شركات العثمان القابضة والتي لعضو المجلس الأستاذ /أحمد بن عبدالله الخيال مصلحة غير مباشرة كونه كبار التنفيذيين في شركة العثمان القابضة وهي عبارة عن اتفاقية أعمال إنشائية وتوريد عمالة لتقديم بعض الأعمال الإنشائية بقيمة 6,255,593 ريال مع العلم بأن هذه التعاملات تتم وفقاً لأسس تجارية دون شروط تفضيلية. (مرفق)

7. التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة وكالة محمد عبد الله العثمان للسياحة والسفر إحدى شركات العثمان القابضة والتي لعضو المجلس الأستاذ /أحمد بن عبدالله الخيال مصلحة غير مباشرة كونه كبار التنفيذيين في شركة العثمان القابضة وهي عبارة عن إصدار تذاكر سفر لاستخدام الأفراد بشركة السلام للخدمات الطبية (شركة تابعة) بقيمة 51,534 ريال مع العلم بأن هذه التعاملات تتم وفقاً لأسس تجارية دون شروط تفضيلية. (مرفق)

8. التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة أنظمة حلول الأعمال الاستراتيجية إحدى شركات العثمان القابضة والتي لعضو المجلس الأستاذ /أحمد بن عبدالله الخيال مصلحة غير مباشرة كونه كبار التنفيذيين في شركة العثمان القابضة وهي عبارة عن تقديم بعض الخدمات التقنية والبرامج بقيمة 759,268 ريال مع العلم بأن هذه التعاملات تتم وفقاً لأسس تجارية دون شروط تفضيلية. (مرفق)

9. التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة العثمان للإنتاج الزراعي إحدى شركات العثمان القابضة والتي لعضو مجلس الإدارة الأستاذ /أحمد بن عبدالله الخيال مصلحة غير مباشرة كونه كبار التنفيذيين في شركة العثمان القابضة وهي عبارة عن تقديم بعض العصائر والألبان بقيمة 248,250 ريال مع العلم بأن هذه التعاملات تتم وفقاً لأسس تجارية دون شروط تفضيلية. (مرفق)

10. التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة العثمان للإنتاج الزراعي إحدى شركات العثمان القابضة والتي لعضو مجلس الإدارة الأستاذ /أحمد بن عبدالله الخيال مصلحة غير مباشرة كونه كبار التنفيذيين في شركة العثمان القابضة وهي عبارة عن تقديم خدمات طبية بقيمة 126,385 ريال مع العلم بأن هذه التعاملات تتم وفقاً لأسس تجارية دون شروط تفضيلية. (مرفق)

11. التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة تكوين للصناعات المتطورة والتى تعتبر أحد شركات العثمان القابضة والتي لعضو مجلس الإدارة الأستاذ /أحمد بن عبدالله الخيال مصلحة غير مباشرة كونه كبار التنفيذيين في شركة العثمان القابضة وهي عبارة عن تقديم أدوات طبية بقيمة 28,511 ريال مع العلم بأن هذه التعاملات تتم وفقاً لأسس تجارية دون شروط تفضيلية. (مرفق).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق