يعلن بنك الجزيرة نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول)

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1. الموافقة على تقرير مجلس الإدارة للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2020م.

2. الموافقة على القوائم المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2020م.

3. الموافقة على تقرير مراجعي الحسابات للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020م.

4. الموافقة على إبراء ذمة أعضــاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020م.

5. الموافقة على إعادة تعيين الساده / مكتب برايس ووتر هاوس كوبر وتعيين الساده/ مكتب إرنست و يونغ كمراجعي الحسابات للبنك من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الأول والثاني والثالث والسنوي من السنة المالية 2021م وتحديد أتعابهم.

6. الموافقة على قرار مجلس الإدارة بتعيين الأستاذ/ نايف بن عبدالكريم العبدالكريم، (عضو تنفيذي) في مجلس الإدارة في المنصب الشاغر إعتباراً من تاريخ 21 يناير 2021م وحتى إنتهاء دورة المجلس الحالية بتاريخ 31 ديسمبر 2021م خلفاً للعضو السابق (نبيل بن داود الحوشان (عضو تنفيذي).

7. الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين البنك وشركة الجزيرة تكافل تعاوني (طرف ذو علاقة) حيث أن لعضو مجلس الإدارة المهندس/ عبد المجيد بن إبراهيم السلطان مصلحة غير مباشرة فيها وذلك لكونه ايضاً عضواً في مجلس إدارة شركة الجزيرة تكافل تعاوني وهذه العقود عبارة عن اتفاقية التأمين الجماعي لمحفظة التمويل الشخصي، اتفاقية التأمين الجماعي لمحفظة التمويل العقاري، اتفاقية خدمات التأمين الجماعي لمنسوبي البنك، اتفاقية خدمات حماية محفظة القروض الخاصة بمنسوبي البنك والترخيص بها لعام قادم، علماً بأن التعاملات في عام 2020م بلغت 168.3 مليون ريال سعودي . ولا توجد شروط تفضيلية في هذه الأعمال والعقود .

8. الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين البنك وشركة الجزيرة للأسواق المالية (طرف ذو علاقة) حيث أن لعضو مجلس إدارة البنك الأستاذ/ نايف بن عبدالكريم العبدالكريم مصلحة غير مباشرة فيها وذلك لكونه ايضاً عضواَ في مجلس إدارة شركة الجزيرة للأسواق المالية، وهذه الأتفاقيات عبارة عن خدمات مشتركة، اتفاقية مشاركة منتج تمام، اتفاقية مصاريف العمولات الخاصة على الودائع لأجل، اتفاقية مصاريف ايجار الفروع، والترخيص بها لعام قادم، علماً بأن التعاملات في عام 2020م بلغت 17.6 مليون ريال سعودي. ولا توجد شروط تفضيلية في هذه الأعمال والعقود .

أخبار ذات صلة

0 تعليق