إعلان شركة تشب العربية للتأمين التعاوني عن دعوة مساهميها الكرام إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) عبر وسائل التقنية الحديثة.

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1. التصويت على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31/12/2020م.

2. التصويت على تقرير مراجعي حسابات الشركة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2020م.

3. التصويت على القوائم المالية عن العام المالي المنتهي في 31/12/2020م.

4. التصويت على الاعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة الخريجي العقارية والتي لأعضاء مجلس الإدارة الأستاذ/ محمد بن عبدالكريم الخريجي والأستاذ/ عبدالعزيز بن عبدالكريم الخريجي مصلحة غير مباشرة فيها وهي عبارة عن عقود تأمين علما بأن التعاملات لعام 2020م بلغت (252,155) ريال سعودي، كما لا يوجد أي شروط تفضيلية. (مرفق)

5. التصويت على الاعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة الخريجي للتجارة والالكترونيات والتي لأعضاء مجلس الإدارة الأستاذ/ محمد بن عبدالكريم الخريجي والأستاذ/ عبدالعزيز بن عبدالكريم الخريجي مصلحة غير مباشرة فيها وهي عبارة عن عقود تأمين علما بأن التعاملات لعام 2020م بلغت (57,803) ريال سعودي، كما لا يوجد أي شروط تفضيلية. (مرفق)

6. التصويت على الأعمال التجارية والعقود التي تمت بين الشركة وشركة تشب آي إن إيه القابضة المحدودة والتي يمثلها ثلاث أعضاء من مجلس الإدارة وهم السيد ستيفن بريان ديكسون، والسيد سيرج ميشال أوسوف والسيد جايلز ريتشارد وارد، وهي عبارة عن معاملات إعادة التأمين مع إجمالي أقساط (37,989,571) ريال سعودي، كما لا يوجد أي شروط تفضيلية. (مرفق)

7. التصويت على الاعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة الخريجي للتجارة والإلكترونيات والتي لأعضاء مجلس الإدارة الأستاذ/ محمد بن عبدالكريم الخريجي والأستاذ/ عبدالعزيز بن عبدالكريم الخريجي مصلحة غير مباشرة فيها وهي عبارة عن عقود اجار مباني، المركز الرئيسي للشركة وفرع الرياض علما بأن التعاملات لعام 2020م بلغت (1,287,500) ريال سعودي، كما لا يوجد أي شروط تفضيلية. (مرفق)

8. التصويت على الاعمال والعقود التي تمت بين الشركة ومؤسسة مركز الصيانة العامة للسيارات المملوكة للشركة العالمية لخدمات التجارة والتعهدات والتي لأعضاء مجلس الإدارة الأستاذ/ محمد بن عبدالكريم الخريجي والأستاذ/ عبدالعزيز بن عبدالكريم الخريجي مصلحة غير مباشرة فيها وهي عبارة عن تقديم خدمات الصيانة لمركبات العملاء، علما بأن التعاملات لعام 2020م بلغت (2,226,039) ريال سعودي، كما لا يوجد أي شروط تفضيلية. (مرفق)

9. التصويت على الاعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة الخوارزمي للخدمات الإكتوارية المملوكة للشركة العالمية لخدمات التجارة والتعهدات والتي لأعضاء مجلس الإدارة الأستاذ/ محمد بن عبدالكريم الخريجي والأستاذ/ عبدالعزيز بن عبدالكريم الخريجي مصلحة غير مباشرة فيها وهي عبارة عن عقد تأمين المخاطر المهنية في المؤسسات المالية وكذلك تقديم بعض الخدمات الإكتوارية، علما بأن التعاملات لعام 2020م بلغت (26,600) ريال سعودي، كما لا يوجد أي شروط تفضيلية. (مرفق)

10. التصويت على الاعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة ار اف اي بي العربية السعودية لوساطة إعادة التأمين حيث تملك شركة الخريجي للاستثمار حصة في شركة ار اف اي بي العربية السعودية لوساطة إعادة والتي لأعضاء مجلس الإدارة الأستاذ/ محمد بن عبدالكريم الخريجي والأستاذ/ عبدالعزيز بن عبدالكريم الخريجي مصلحة غير مباشرة فيها وهي عبارة عن معاملات إعادة التأمين مع إجمالي أقساط (6,019,738) ريال سعودي. كما لا يوجد أي شروط تفضيلية. (مرفق)

11. التصويت على تعيين مراجعي الحسابات من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والسنوي للعام المالي 2021م والربع الأول من العام المالي 2022م وتحديد أتعابهم.(مرفق)

12. التصويت على صرف مبلغ (3,298,939) ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2020م. (مرفق)

13. التصويت على توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح نقدية عن السنة المالية 2020م. (مرفق)

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق