السعودية.. إطلاق مشروع مشترك لإنشاء منصة متطورة للضيافة بتكلفة 375 مليون ريال

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض - مباشر: أعلنت "سي 3" إحدى منصات تكنولوجيا الأغذية عبر الإنترنت بالتعاون مع شركة الاستثمار "دبليو كيه هولدينج" ومقرُّها السعودية عن إطلاق مشروع مشترك لإنشاء منصة متطورة للضيافة، وسلسلة مطاعم في المملكة العربية السعودية بتكلفة تبلغ 375 مليون ريال (مايعادل 100 مليون دولار).

وأضافت الشركة في بيان، اليوم الثلاثاء" أنه تمَّ تقسيم ملكية المشروع الذي يحمل اسم "سي3 أرابيا"، بين الطرفين بواقع 49% من الأسهم لـ"سي 3" التابعة لـِ "إس بي إي"، في حين تمتلك "دبليو كي" 51% من أسهم المشروع الجديد.

وقالت ليلى عيسى أبو زيد الرئيس التنفيذي لِـ"دبليو كيه هولدينج" القابضة،  إنَّ المشروع سينطلق في السعودية بدءاً من العاصمة الرياض بـ 6 فروع قبل نهاية العام الجاري، ويخطط للتوسع في بقية أنحاء المملكة مع بداية العام المقبل.

وأوضحت أبو زيد أنَّ المشروع شراكة بين عدد من المستثمرين السعوديين، والشركة العالمية "C3"، مشيرة إلى أنَّه لا حصص من صناديق أو مستثمرين حكوميين في هذا المشروع الجديد.

ويمثِّل المشروع الجديد "سي3 أرابيا"  الناتج عن الشراكة بين "C3"، و"دبليو كيه هولدنج"، أحد التوسُّعات العالمية الرئيسية لمنصة "C3" لإنشاء تجمُّعات الطهي  التي تدير سلسلة مطاعم رقمية تجمع طهاةً، ومراكزَ طهي، ومطابخ رقمية، وخدمة توصيل متنقلة.

ترشيحات:

المركزي السعودي: زيادة 30% بإنفاق المستهلكين عبر نقاط البيع خلال أسبوع

الصناعة السعودية توقع اتفاقية لتطوير الخدمات الرقمية واللوجستية

الموارد البشرية السعودية تقر استراتيجية التحول الرقمي للارتقاء ببيئة العمل

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق