تعلن شركة الأندلس العقارية عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية الخامسة عشرة (الاجتماع الأول)

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1. الموافقة على تقرير مجلس الادارة للعام المالي المنتهي في 31/12/2020م.

2. الموافقة على تقرير مراجع حسابات الشركة للعام المالي المنتهي في 31/12/2020م

3. الموافقة على القوائم المالية الموحدة للعام المالي المنتهي في 31/12/2020م.

4. الموافقة على إبراء ذمة أعضاء مجلس الادارة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2020م.

5. الموافقة على تعيين شركة كي بي إم جي الفوزان وشركاه محاسبون ومراجعون قانونيون بناءً على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوي من العام المالي 2021م ، والربع الأول من العام المالي 2022م وتحديد أتعابه

6. الموافقة على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن العام المالي 2020م بقيمة إجمالية قدرها (35,000,000) ر.س ، بواقع ( 50 ) هللة للسهم الواحد ، والتي تمثل (5%) من القيمة الأسمية للسهم ، على أن تكون أحقية الأرباح للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم إنعقاد الجمعية العامة للشركة ، والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ إنعقاد الجمعية ، وسيتم تحويل الأرباح الموزعة للحسابات البنكية المربوطة بمحافظ المساهمين أصحاب الأحقية بدءا من تاريخ 13 يونيو 2021م عن طريق شركة مركز إيداع الأوراق المالية، وفي حال عدم إستلام الأرباح في ذلك التاريخ يمكن للمساهم التواصل مع إدارة علاقات المستثمرين عن طريق الهاتف رقم 0114700735 ،تحويلة رقم - 888 أو البريد الإلكتروني [email protected]

7. الموافقة على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2021م

8. الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة الحياة العقارية (شركة شقيقة)،(عقد الإدارة) والتي لنائب رئيس مجلس الإدارة المهندس/ صالح بن محمد الحبيب مصلحة غير مباشرة فيها باعتباره عضو مجلس في شركة الحياة العقارية ، وتوجد كذلك مصلحة غير مباشرة لعضو مجلس الإدارة الاستاذ/ هذال بن سعد العتيبي باعتباره عضو مجلس إدارة في شركة الحياة العقارية، علمأ بأن طبيعة العقد هو تولي الشركة إدارة مركز حياة مول وتحميل شركة الحياة العقارية حصتها من المصروفات المباشرة العمومية والإدارية المتعلقة بإدارة هذا المركز، وذلك دون مقابل أو رسوم أو أتعاب على ذلك، ومدة العقد خمسة سنوات ميلادية تبدأ من 2/8/2020م ويتجدد تلقائيا، وقد بلغت إجمالي المبالغ المحملة على شركة الحياة العقارية مقابل حصتها من المصروفات المباشرة العمومية والإدارية المتعلقة بإدارة هذا المركز خلال عام 2020 بمبلغ 16,916,839 ريال سعودي، علما أنه لا توجد شروط تفضيلية في هذا العقد.

9. الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة الحياة العقارية (شركة شقيقة) والتي لنائب رئيس مجلس الإدارة المهندس/ صالح بن محمد الحبيب باعتباره عضو مجلس إدارة في شركة الحياة العقارية، مصلحة غير مباشرة فيها باعتباره عضو مجلس في شركة الحياة العقارية. وتوجد كذلك مصلحة غير مباشرة لعضو مجلس الإدارة الاستاذ/ هذال بن سعد العتيبي باعتباره عضو مجلس في شركة الحياة العقارية، علمأ بأن طبيعة العقد تقوم بموجبه شركة الاندلس العقارية بإدارة وتشغيل وتأجير المركزالتجاري التابع للشركة في الرياض والمسمى بـ “ حياة مول” مقابل أتعاب محددة في العقد ( نسب محددة من إجمالي دخل المركز والمبالغ المحصلة من المستأجرين ) ومدة العقد من (01/01/ 2021 حتى 31/12/2022) ويتجدد تلقائيا ، وقد بلغت إجمالي المبالغ المستحقة لشركة الأندلس العقارية خلال العام 2020 م لقاء خدمات الإدارة والتشغيل والتأجير مبلغ وقدره 4,501,418 ريال ، علما أنه لا توجد شروط تفضيلية في هذا العقد.

10. الموافقة على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة الحادية والسبعون من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة العادية أو حتى نهاية دورة مجلس الادارة المفوض أيهما أسبق، وذلك وفقاً للشروط الواردة في الضوابط والإجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

11. الموافقة على اشتراك رئيس مجلس الإدارة الأستاذ/ عبدالسلام بن عبدالرحمن العقيل في عمل منافس لنشاط الشركة.

12. الموافقة على اشتراك نائب رئيس مجلس الإدارة المهندس/ صالح بن محمد الحبيب في عمل منافس لنشاط الشركة.

13. الموافقة على اشتراك عضو مجلس الإدارة الأستاذ/ أحمد بن عبدالرحمن الموسى في عمل منافس لنشاط الشركة.

14. الموافقة على اشتراك عضو مجلس الإدارة الأستاذ/ محمد بن عبدالمحسن الزكري في عمل منافس لنشاط الشركة.

15. الموافقة على اشتراك عضو مجلس الإدارة الأستاذ/ هذال بن سعد العتيبي في عمل منافس لنشاط الشركة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق