قطر تشارك في الاجتماع الوزاري التنسيقي لوزراء خارجية دول مجلس التعاون بعمان

الشرق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

عربي ودولي

70

22 يونيو 2026 , 10:01م
alsharq

عمان - قنا

شاركت دولة قطر في الاجتماع الوزاري التنسيقي لأصحاب السمو والمعالي والسعادة وزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذي عقد على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية 165 في العاصمة الأردنية عمان.

ومثل دولة قطر في الاجتماع، سعادة السيد سلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية.

وجرى خلال الاجتماع، بحث آخر التطورات والمستجدات والجهود الدولية والإقليمية للتهدئة، وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

76bf20d60a.jpg

اقرأ المزيد

مساحة إعلانية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق