سمو الأمير يهنئ رئيس كولومبيا المنتخب

الشرق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

48

24 يونيو 2026 , 01:09م

الدوحة - موقع الشرق

بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، برقية تهنئة إلى فخامة السيد أبيلاردو دي لا إسبرييا بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية بجمهورية كولومبيا، متمنياً له التوفيق، وللعلاقات الثنائية بين البلدين المزيد من التطور والنماء.

اقرأ المزيد

مساحة إعلانية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق