رئيس مجلس الوزراء يهنئ رئيس كولومبيا المنتخب

الشرق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

30

24 يونيو 2026 , 02:02م

الدوحة - قنا

بعث معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، برقية تهنئة إلى فخامة السيد أبيلاردو دي لا إسبرييا بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية بجمهورية كولومبيا.

 

اقرأ المزيد

مساحة إعلانية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق