سمو الأمير يهنئ رئيسة سلوفينيا

الشرق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

22

25 يونيو 2026 , 08:00ص

الدوحة - قنا

بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى برقية تهنئة إلى فخامة الرئيسة الدكتورة ناتاشا بيرك موسار رئيسة جمهورية سلوفينيا، بمناسبة ذكرى يوم الدولة.

اقرأ المزيد

مساحة إعلانية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق