سمو نائب الأمير يعزي رئيس تيمور الشرقية

الشرق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

44

25 يونيو 2026 , 11:20ص

الدوحة - قنا

بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تعزية إلى فخامة الرئيس الدكتور خوسيه راموس هورتا رئيس جمهورية تيمور الشرقية الديمقراطية، في وفاة الرئيس السابق فرانسيسكو غوتيريش.

 

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق