رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً مع رئيسة فنزويلا البوليفارية بالإنابة

الشرق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

عربي ودولي

2

25 يونيو 2026 , 06:11م

الدوحة - قنا

أجرى معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اتصالا هاتفيا اليوم، مع فخامة الرئيسة ديلسي رودريغيز رئيسة جمهورية فنزويلا البوليفارية بالإنابة.

  وأعرب معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، خلال الاتصال، عن تضامن دولة قطر مع جمهورية فنزويلا البوليفارية في مواجهة آثار الزلزالين اللذين ضربا البلاد، وقدم خالص التعازي وصادق المواساة إلى ذوي الضحايا، وحكومة جمهورية فنزويلا البوليفارية، وشعبها الصديق، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

 

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق