وزير الداخلية يلتقي مع وزير السلامة العامة الكندي

الشرق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

18

26 يونيو 2026 , 06:34م

أوتاوا - قنا

التقى سعادة الشيخ خليفة بن حمد بن خليفة آل ثاني، وزير الداخلية وقائد قوة الأمن الداخلي "لخويا"، خلال زيارته إلى كندا الصديقة، مع سعادة السيد غاري أناندا سانغاري، وزير السلامة العامة في كندا.

‏وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون بين البلدين الصديقين، وبحث سبل تعزيزها وتطويرها، لا سيما في المجالات الأمنية، إلى جانب مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

 

‏كما شهد اللقاء توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الداخلية في دولة قطر ووزارة السلامة العامة والتأهب للطوارئ في كندا، للتعاون في مجالات السلامة العامة.

 

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق