عودة كوستا وأرياس لتدريبات أتلتيكو مدريد بعد تعافيهما من فيروس كورونا.

هاى كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاى كورة – أعلن نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى، مساء اليوم، الثلاثاء، تعافى ثنائى الروخى بلانكوس دييجو كوستا وسانتياجو أرياس، من فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” بعد إصابتهما به في 3 سبتمبر الجارى، حيث ذكر بيان أتلتيكو مدريد عبر موقعه الرسمي “اللاعبان دييجو كوستا وأرياس يلتحقان بالفريق للعمل بالمدينة الرياضية” .
أضاف البيان “انضم دييجو كوستا وسانتياجو أرياس إلى التدريبات مع المجموعة هذا الثلاثاء بعد التغلب على كوفيد 19 والامتثال لجميع البروتوكولات الصحية”، موضحا “خضع اللاعبان لفحوصات طبية صباح اليوم قبل الانضمام لبقية الفريق” .
وكان أتلتيكو مدريد أعلن في وقت سابق إصابة الثنائى دييجو كوستا وسانتياجو أرياس، بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وأوضح النادى المدريدى على موقعه الرسمى أن إصابة الثنائى بالوباء العالمى جاء بعد قضاءهما عطلة بدون الإلتزام بالإجراءات الوقائية التي ينبغي اتباعها .
وأضاف أتلتيكو مدريد في بيانه الرسمي، أن جميع اللاعبين باستثناء الدوليين الذى شاركون مع منتخبات بلادهم فى دورى الأمم الأوروبية، خضعوا لفحص كورونا قبل استئناف التدريبات، من أجل التحضير لخوض منافسات الموسم الجديد 2020-2021 .
من ناحية أخرى، أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، في بيان رسمي السبت الماضى، إصابة مدربه الأرجنتينى دييجو سيميوني بفيروس كورونا المستجد .
أصدر أتلتيكو مدريد بيان رسمي، أكد خلاله إنه بعد خضوع الفريق الأول والطاقم التدريبي والموظفون المساعدون لاختبارات جديدة، تم اكتشاف إصابة الأرجنتينى دييجو سيميوني المدير الفني للروخى بلانكوس بفيروس كورونا .
أضاف البيان، إنه ولحسن الحظ، لم يظهر على سيميوني أي أعراض للفيروس وهو معزول الآن في منزله لقضاء فترة الحجر الصحي .



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق