رئيس سيتي: جوارديولا يعلم أن أمامنا الكثير لنحققه معا

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح خلدون المبارك رئيس مجلس إدارة نادي مانشستر سيتي أن بيب جوارديولا المدير الفني للفريق، والذي مدد تعاقده مع النادي يوم الخميس، يعلم أن هناك الكثير مما يتعين عليه تحقيقه في المواسم المقبلة.

جوارديولا توج مع سيتي بالعديد من الألقاب المحلية، لكنه لم يتوج بأي لقب قاري رغم إنفاق الملايين في تدعيم فريقه سنويا.

وقال خلدون المبارك في تصريحات لموقع ناديه: "تمديد التعاقد مع بيب شهادة على أن شغف جوارديولا ونهجه الذكي ينسجان الآن نسيج كرة القدم التي نلعبها وثقافتنا كفريق".

وأضاف "كان هذا التأثير محوريًا لنجاحنا خلال فترة ولايته، ولهذا يسعدني أنه يشاركنا وجهة نظرنا بأن هناك الكثير الذي يتعين تحقيقه داخل وخارج الميدان".

وواصل "تمديد عقد بيب هو الخطوة الطبيعية التالية في رحلة تطورت على مدار سنوات عديدة. إنه نتاج الثقة والاحترام المتبادلين بينه وبين النادي بأكمله".

واتم الإماراتي "أنا متأكد من أن كل مشجعي سيتي يشاركونني سعادتي بتمديد تعاقد جوارديولا".

وكشف الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي عن تمديد تعاقد المدرب الإسباني حتى صيف عام 2023.

صاحب الـ49 عاما حسب العقد الجديد، سيكون بنهايته قد قضى 7 مواسم داخل جدران مانشستر سيتي قابلة للزيادة.

جوارديولا قال في تصريحات لموقع ناديه: "منذ وصولي إلى مانشستر ستيي وأنا أشعر بالارتياح. سواء مع اللاعبين أو الجهاز المعاون أو الإدارة. لقد حققنا معا العديد من الأهداف والنجاحات".

وأضاف "الحصول على هذا النوع من الدعم هو أهم شيء بالنسبة للمدرب، أملك هنا كل ما يتمناه أي مدرب في عمله، وأتمنى مزيد من التجاحات في الموسمين المقبلين بعد هذا الموسم".

بيب أتم "التحدي بالنسبة لنا هو تواصل النجاحات والتطور، وأنا آمل أن أساعد مانشستر سيتي على ذلك".

وفاز بيب مع مانشستر سيتي حتى الآن بـ 8 ألقاب. بطولتان للدوري، وبطولة كأس، وثلاث بطولات كأس الرابطة، وبطولتين كأس الدرع الخيرية.

العديد من التقارير أشارت من قبل لاحتمالية عودة جوارديولا إلى برشلونة في الموسم المقبل، الأمر الذي نفاه المدرب بنفسه كثيرا وقال بأن فترته في برشلونة انتهت.

ورغم تحقيق كافة الألقاب المحلية الممكنة، لكن ما زال هدف بيب الأكبر رفقة مانشستر سيتي هو تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا المستعصي على الفريق.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة توتنام يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق