نائب رئيس الزمالك يروي تفاصيل التفاوض مع ساسي وموقف مصطفى محمد وبنشرقي

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف محمد الإتربي، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، تفاصيل التفاوض مع فرجاني ساسي لتمديد عقده التي لم تكلل بالنجاح حتى الآن.

كما أوضح الإتربي الموقف الحالي لعقدي نجمي الفريق، مصطفى محمد المعار إلى جالاتا سراي التركي، وأشرف بنشرقي.

وقال الإتربي عبر إذاعة أون سبورت: "اللجنة الحالية تولت المسؤولية يوم 23 مايو ووجدنا إنذارا من فرجاني ساسي يطالب فيه بمستحقاته قبل انتهاء تعاقده يوم 30 من الشهر ذاته".

وأوضح "حضرنا مباراة الإسماعيلي في السويس ونزلنا إلى غرفة خلع الملابس، وتقابلنا مع كارتيرون وطلبنا منه مقابلة فرجاني ساسي، واتضح أن اللاعب غادر الملعب بمفرده وسافر، ثم تواصلنا مع وكيل أعماله وصرفنا مستحقاته وقلنا له في الخطاب إذا كان فرجاني ساسي معترضا على الخصومات نحن ننتظرك لنناقشها، وقال لنا بعد العودة من السفر سنناقش الأمر، ولكنه لم يعد، والفريق يسير بشكل مميز وإمام عاشور لاعب مميز، ويحل مكانه وسنتخذ القرار في صالح نادي الزمالك".

وأكمل "أشرف بنشرقي لاعب أساسي ومهمة، ونحن بصدد تجديد عقده خلال الفترة القادمة وسيكون الخطوة المقبلة مثلما فعلنا مع زملائه الونش وزيزو".

وشدد "مصطفى محمد مستمر مع جالاتا سراي إذا قرر النادي التركي شرائه، وإذا لم يتم تفعيل البند، فهو مستمر مع الزمالك عامين إذا لم يجدد عقده، فهو ابن النادي، لقد وقع على بياض، ولن يختلف، وسيوقع عقدا جديدا معنا إذا عاد من الاحتراف".

وكشف "حسن شحاتة ومحمود سعد؟ حتى الآن، لا صحة لما يتردد بشأن الاستعانة بهما، بالطبع نتمنى تواجدهما".

وأوضح يتردد كلام كثير عن العروض، جنش وإمام عاشور وأوباما جددوا عقودهم، وإذا كانت هناك عروض سنناقشها مع مدرب الفريق واللجنة الفنية. الفريق تتبقى له 7 مباريات في الدوري ولا مجال للتفكير في العروض إلا بعد انتهاء مشوارنا في الدوري والتعرف على مطالب المدير الفني".

وعن الانتخابات المقبلة قال: "مدة تعيين اللجنة الحالية 6 أشهر، وستكون هناك انتخابات سيعلن عنها أواخر أغسطس. المدة قصيرة لتسليم النادي لمجلس منتخب، ومثلما صرح وزير الرياضة الانتخابات في موعدها، ونرحب بأي مجلس منتخب يكمل المسيرة، والمجلس الجديد سيجد اللجنة الحالية نجحت في حل مشاكل عديدة له".

وشدد "أكدت منذ اليوم الأول أنني لن أخوض الانتخابات، جئت في مهمة وطنية لحبي لنادي الزمالك".

وأتم "حسين لبيب لديه عمله الخاص، ولكنه يتواجد يوميا في الزمالك ولا يغادر مقر النادي قبل الساعة 11 مساء بينما أنا رئيس بنك مصر ورئيس اتحاد بنوك مصر، لا أملك الوقت الكافي مثل حسين لبيب".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق