علي لطفي: درسنا لاعبي بالميراس.. وبيكهام: لم نيأس بعد لقاء بايرن

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح علي لطفي حارس الأهلي أن فريقه درس لاعبي بالميراس البرازيلي تحسبا لوصول مباراة الناديين لركلات الترجيح في مونديال الأندية.

وتفوق الأهلي على بالميراس بركلات الترجيح ليحقق الميدالية البرونزية في مونديال الأندية للمرة الثانية في تاريخه.

وقال لطفي لموقع الأهلي:"درسنا لاعبي بالميراس وطريقة تسديدهم لركلات الجزاء وهي كلمة السر في التفوق عليهم".

وأضاف "حصلنا على فيديوهات عديدة للاعبي الفريق البرازيلي من قبل الجهاز الفني، وعقد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى أكثر من جلسة معنا كحراس للفريق من أجل الاستعداد جيدًا لكل الظروف الخاصة بالمباراة وتحديدا حال الوصول إلى ركلات الترجيح".

واستمر "جهزنا ورقة خاصة بلاعبي بالميراس وطريقة تسديدهم ضربات الترجيح وكذلك الزوايا التي يركزون عليها، وبالفعل نجح محمد الشناوي في التعامل بخبرة كبيرة معها، وقاد الفريق لإنجاز جديد يضاف إلى هذا الجيل من اللاعبين الذين تعاهدوا على إسعاد جماهير النادي في كل مكان بحصد البطولات المحلية والقارية".

وشدد أحمد رمضان "بيكهام" مدافع الأهلي أن فريقه لم يفقد حلمه في التتويج بميدالية بعد الخسارة ضد بايرن ميونيخ بنتيجة 2-صفر في الدور نصف النهائي.

وقال بيكهام لموقع ناديه:"اللاعبون حققوا حلم جماهير النادي في التواجد على منصة التتويج في منافسات كأس العالم للأندية بعد الحصول على الميدالية البرونزية. منذ بداية البطولة ونحن نحلم بالتتويج بميدالية من أجل إسعاد جماهيرنا في كل مكان، وحتى بعد الخسارة أمام بايرن في نصف النهائي، لم نيأس، وكانت لدينا رغبة قوية في الفوز بميدالية والتفوق على بالميراس البرازيلي".

وأوضح "لدينا ارتباطات مهمة خلال الفترة المقبلة سواء على الصعيد المحلي أو القاري. سنبدأ الثلاثاء المقبل مشوار دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا أمام المريخ السوداني، وكلها منافسات مهمة للغاية، ولدينا جميعًا رغبة في السير قدما نحو إضافة مزيد من البطولات للنادي في عهد هذا الجيل من اللاعبين".

ويستضيف الأهلي فريق المريخ في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ثم يلعب ضد النصر في دور الـ32 لكأس مصر ويتجه لتنزانيا لمواجهة سيمبا في الجولة الثانية من دوري الأبطال في 23 فبراير.

أخبار ذات صلة

0 تعليق