قائمة الأهلي المحلية - قيد كهربا والصفقات الجديدة.. وسبب عدم ظهور اسم مصطفى سعد

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن النادي الأهلي عن قائمته المحلية للموسم الجديد 2022-2023، والتي شهدت قيد محمود عبد المنعم "كهربا" الغائب عن القائمة الإفريقية.

وشهدت القائمة أيضا ظهور صفقتي الأهلي، شادي حسين الوافد من سيراميكا كليوباترا، والبرازيلي برونو سافيو القادم من بوليفار البوليفي.

فيما لم يظهر اسم مصطفى سعد القادم من سيراميكا أيضا في القائمة المحلية على الرغم من ظهوره في القائمة الإفريقية، وذلك لأنه مقيد تحت السن.

الأمر ذاته ينطبق على حمزة علاء ومحمد أشرف ورأفت خليل وميدو نبيل وأحمد نبيل كوكا، حيث تواجد الخماسي في القائمة الإفريقية، بينما لم يظهر في المحلية لنفس السبب.

أما كهربا فقد تم قيده محليا ولم يظهر في القائمة الإفريقية، شأنه شان محمد نصير وعمار حمدي وعبد الرحمن "مانو" ووليد مصطفى.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير

خط الدفاع: أكرم توفيق - محمد هاني - كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - أيمن أشرف - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - محمود متولي - محمد مغربي - علي معلول - محمد نصير

خط الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية - حمدي فتحي - حسين الشحات - محمد محمود - طاهر محمد طاهر - بيرسي تاو - زياد طارق - محمد مجدي أفشة - برونو سافيو - أحمد عبد القادر - محمد فخري - عمار حمدي - عبد الرحمن مانو - وليد مصطفى - محمود عبد المنعم كهربا

خط الهجوم: حسام حسن - محمد شريف - شادي حسين

ويتواجد على قائمة الانتظار كل من: صلاح محسن - مصطفى فوزي - أحمد النجار

وكان الأهلي قد أعلن في وقت سابق من اليوم -الخميس- قائمته لخوض دوري أبطال إفريقيا. ()

أخبار ذات صلة

0 تعليق