زيدان يعلق للمرة الأولى على عودة ريال مدريد للتدريبات

هاى كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة – تحدث الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني لقناة النادي الرسمية للمرة الأولى عقب عودة الفريق لتدريباته وكشف كيفية سير المران وكيف يتم الاستعداد لاستئناف الموسم.

وقال زيدان خلال تصريحاته: “كان هذا الأسبوع جيداً لأننا نستطيع العمل بشكل اكبر في مجموعات صغيرة ولكن يمكننا القيام بالمزيد من الناحية التكتيكية والبدنية والتقنية ويبدو الفريق أفضل هذا الأسبوع وسيكون افضل بكثير بالأسابيع المقبلة.

وتابع: “أحب التدريب لكني أحب المباريات أكثر ونأمل في عودة المباريات مجددًا وعلينا التفكير بإيجابية لأننا محظوظون بالعودة للعمل وأن نكون هنا على أرض الملعب وهذا يبدو جيدًا بالنسبة لي”.

وأكمل: “يعتقد اللاعبون أنه يتعين عليهم الآن الاستفادة القصوى للاستمتاع بذلك فقط لدينا 11 مباراة متبقية ونجهز أنفسنا لإنهاء الموسم بصورة جيدة وفي النهاية هو بذل أقصى جهد ممكن للفوز بالبطولة ونحن هنا لتحقيق ذلك هذه جينات ريال مدريد”.

وتابع: “سعيد بالعودة للعمل مرة أخرى مع لاعبي فريقي إنه أهم شيء بعد 60 يوماً ويسعدنا جميعاً أن نعود للمدينة الرياضية ولقد خططنا لطريقة العمل مع مدربي اللياقة ويسعد اللاعبون على الأقل بعمل شيء ما في المنزل”.

وأضاف: “لقد عملوا بشكل جيد للغاية وهذا انعكس على حالتهم والآن عادوا وهذا شيء هام إنهم سعداء لأنهم قادرون على التدريب وأن يكونوا معاً ويستمتعوا بفعل ما يحلو لهم وهو لعب كرة القدم”.



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق