وزير الرياضة يشيد بتنظيم ماراثون مدينتي.. وزيدان: حدث رياضي مشرف لـ مصر

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بحسن تنظيم مجموعة طلعت مصطفى لماراثون مدينتي وتوافر المساحات الخضراء في مدينتي، الأمر الذي يشجع الشباب ومختلف الأعمار على خوض الماراثون، والذي أقيم تحت الإشراف الفني للاتحاد المصري لألعاب القوى.

وأشار إلى أن تنظيم الماراثون يأتي في إطار التعاون المثمر والمستمر بين وزارة الشباب والرياضة ومجموعة طلعت مصطفى في دعم الرياضة .

No description available.

وشارك عدد من نجوم الرياضة بماراثون مدينتي للجري، والذي أقيم صباح يوم الجمعة، بمشاركة أكثر من 1200 متسابق، من بينهم عمر هشام طلعت، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، وأجانب من 15 جنسية مقيمين في مصر.

No description available.

وحرص المشاهير على المشاركة في ظل ما يتميز به ماراثون مدينتي من تنظيم رائع بالتعاون مع شركة تراي فاكتوري، وشجعوا الشباب على ممارسة الرياضة.

No description available.

وقال محمد زيدان نجم منتخب مصر لكرة القدم :"ماراثون مدينتي للجري حدث رياضي مشرف لمصر، في ظل ما يتميز به من مستوى تنظيم رائع وتوافر كافة الإمكانيات من المنظمين".

No description available.

وأضاف "دائمًا حريص على أن أشارك بأي حدث رياضي يشجع على ممارسة الرياضة، ولذا سعدت جدًا بمشاهدة أطفال وشباب وكبار السن وسيدات مشاركين بهذا الحدث".

No description available.

No description available.

وحرصت مجموعة طلعت مصطفى على تخصيص طرق واسعة للمتسابقين بماراثون مدينتي، وحددت مسارات للجري وسط مسطحات خضراء شاسعة تطل على البحيرات، فضلًا عن توفير التأمين اللازم للمتسابقين وجميع المشاركين في الماراثون، مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية من تطهير وتعقيم وتباعد للوقاية من فيروس كورونا .

No description available.

وشمل ماراثون مدينتي، الذي يتم تنظيمه بالشراكة مع شركة تراي فاكتوري، 3 أنواع من السباقات؛ سباق جري لمسافة 5 كيلو متر، وسباق جري 10 كيلو متر، وسباق 21 كيلو متر، ليناسب المارثون مختلف الأعمار ومختلف مستويات اللياقة البدنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق