مصاريف المعهد العالي للسياحة والفنادق بالغردقة.. تدريب مميز وفرص عمل مضمونة

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصاريف المعهد العالي للسياحة والفنادق بالغردقة.. تدريب مميز وفرص عمل مضمونة, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:13 مساءً

أصبح المعهد العالي للسياحة والفنادق بالغردقة محور اهتمام طلاب الثانوية العامة 2024، بعد أن أتاح مكتب التنسيق لطلاب المرحلة الثالثة وطلاب الدور الثاني من الشعبتين العلمية والأدبية فرصة الالتحاق بالمعهد، بشرط اجتياز المقابلة الشخصية والكشف الطبي. 

ويسأل طلاب الثانوية العامة عن مصاريف المعهد العالي للسياحة والفنادق التابع لجامعة الغردقة، والذي يمنح درجة البكالوريوس، ومدة الدراسة به أربع سنوات.

مصاريف المعهد العالي للسياحة والفنادق بالغردقة 

وأعلن المعهد العالي للسياحة والفنادق بالغردقة، في بيان رسمي عبر صفحته، أن مصاريف الالتحاق بالمعهد تبلغ 13420 جنيها، على أن يتم سدادها بعد الانتهاء من إجراءات التنسيق واجتياز الكشف الطبي.  

معهد السياحة والفنادق بالغردقة مؤهل لسوق العمل 

وكشف علاء الدين محمود، رئيس اتحاد السياحيين بالبحر الأحمر، في تصريحات لـ«الوطن»، أن المعهد العالي للسياحة والفنادق بمدينة الغردقة مؤهل لسوق العمل، ويوفر فرص التدريب بالفنادق السياحية طوال مدة الدراسة، حيث تواجده في قلب مدينة الغردقة التي تضم 170 فندقا سياحيا.

وأكد أن المعهد العالي للسياحة والفنادق يوفر للطلاب الخريجين فرص عمل بفنادق الغردقة والتي تتطلب آلاف الأيدي العاملة في جميع المجالات السياحية لاحتياجها لخريجي المعهد بصفة خاصة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق