استجابة لمبادرة «الوطن».. «أوقاف الدقهلية» تنظم لقاءات توعية بالهوية الدينية

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
استجابة لمبادرة «الوطن».. «أوقاف الدقهلية» تنظم لقاءات توعية بالهوية الدينية, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 04:17 مساءً

أشاد الدكتور صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الدقهلية بمبادرة «الوطن» لتوعية الشباب وتعزيز الهوية الوطنية والدينية والمجتمعية لديهم، للحفاظ على تماسك المجتمع المصري، مؤكدًا أن الفكرة والهدف من المبادرة مهم، ويجب أن يدعمه الجميع من أجل تعزيز الاهتمام بالمجتمع والشباب.

b1ba398fe3.jpg

مبادرات الوطن لتوعية الهوية المجتمعية الدينية الوطنية

وأوضح «نظير» في تصريحات لـ«الوطن» أنه استجابة لمبادرة الوطن لتوعية الشباب بالهوية الوطنية والدينية سيتم تنظيم وعمل لقاءات توعوية داخل المساجد في محافظة الدقهلية من أجل توعية الشباب وتعزيز ولاءهم للوطن والمجتمع المصري، وتنمية حبهم لبلدهم، ووطنهم، من خلال دروس توعية للشباب في مختلف المراكز في محافظة الدقهلية.

628116af34.jpg

مبادرات لتوعية الشباب وتنمية الانتماء الوطني لبلدهم

وأكد أن المبادرات تهدف إلى تنمية الوعي لدى الإنسان مهمة جدًا في الوقت الحالي، وهذا ما تعمل عليه وزارة الأوقاف في الفترة الأخيرة، إذ يعتبر الاهتمام بالشباب وتوعيتهم وتنمية حبهم وانتماءهم للمجتمع ملفًا أساسيًا ومهمًا للعمل عليه في الوقت الحالي، ومن ضمنهم من المبادرة الرئاسية بداية لكل إنسان، وحاليا مبادرة الوطن لتعزيز الهوية الوطنية والمجتمعية والدينية.

وأضاف أنه يجب الاهتمام بمثل تلك المبادرات في ظل انتشار مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها بشكل كبير علي الشباب، لذا يجب توعية الشباب بالتعامل بشكل صحيح مع تلك المواقع، والحذر من تأثيرها السلبي وتوعيتهم.

وكانت «الوطن» أطلقت 3 حملات توعوية لتعزيز الهوية الوطنية والدينية والاجتماعية، تحت شعار «مجتمع صحي آمن.. أوله وعي وأوسطه بناء وآخره تنمية»، من أجل العمل علي تماسك المجتمع وتقوية الروابط الأسرية، والحفاظ علي الأجيال القادمة وخاصة الشباب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق