أول ظهور لابنة إمام عاشور في احتفالات الأهلي بدرع الدوري.. من تشبه؟

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أول ظهور لابنة إمام عاشور في احتفالات الأهلي بدرع الدوري.. من تشبه؟, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 10:12 مساءً

بإطلالة مميزة، ظهرت ابنة إمام عاشور، نجم النادي الأهلي، خلال احتفالية تتويج المارد الأحمر في ستاد القاهرة الدولي، بدرع الدوري عن الموسم الماضي، عقب مباراة جورماهيا الكيني، التي انتهت منذ قليل بفوز «الأحمر» بثلاثية نظيفة، ما أدى إلى تأهله إلى دور المجموعات.

وظهرت «كتاليا» ابنة إمام عاشور مرتدية تشيرت النادي الأهلي، في ستاد القاهرة، لتكون أصغر مشجعة للمارد الأحمر؛ إذ تفاعل معها عدد كبير من اللاعبين، وأيضا مارسيل كولر، مدرب الفريق. 

438f76c311.jpg

التفاعل مع ابنة إمام عاشور 

وتفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي، مع ظهور ابنة إمام عاشور، وجاءت التعليقات كالتالي: «ما شاء الله ربنا يحفظها ليه» وأيضا: «جميلة شبه مامتها»، وكذلك: «يا روحي عليها جميلة ما شاء الله».

ورزق نجم النادي الأهلي بابنته «كتاليا»، في يوليو الماضي، وكتب حينها عبر حسابه الرسمي على منصة «إنستجرام»، قائلا: (الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَاباً وَخَيْرٌ أَمَلاً).

وأضاف لاعب الأهلي: «الحمد لله رزقنا الله بمولوده جديد اسميناها (كتاليا إمام عاشور )، الحمدلله الذي رزقني روحا من روحي، ونبضا ثاني لقلبي، وأكرمني بأجمل العطايا.. أسألُ اللهَ العظيم رَبّ العَرشِ العَظيم أن ينبتها نباتًا حَسنًا وأنْ يُبَاركَ لنا فِيها وأن يَرزُقنا بِرّها وأن يجعلها منَ الصالحات الحَافظات لكتَابِه الكَريم».

fbb4603609.jpg

تتويج النادي الأهلي بدرع الدوري

وكان النادي الأهلي، قد تأهل إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب الفوز على جورماهيا الكيني، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ستاد القاهرة، في إياب دور الـ32 للبطولة الأفريقية، في ليلة الاحتفال بتتويجه بدرع الدوري رقم 44 في تاريخه.

أخبار ذات صلة

0 تعليق